رياضة

بنزيمة: عائلتي وراء قبولي بعرض الاتحاد.. وسأترك أثراً خالداً في السعودية

عبر اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، عن سعادته بالانضمام لنادي الاتحاد السعودي واصفا المرحلة المقبلة بأنها تحدٍ جديد في حياته الرياضية.

وقال بنزيمة عبر حساب نادي الاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الاتحاد هو أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، ويمتلك العديد من الإنجازات، ولديه جماهيرية شغوفة.

وأضاف أنه اختار الانضمام للنادي لأنه يريد العيش في السعودية، وهي دولة مسلمة جميلة ومحبوبة، كما أنه يرغب في تحسين مستواه الرياضي ومنح الكرة السعودية فرصة للتألق على المستوى العالمي.

وأوضح أنه عندما تحدث مع عائلته بخصوص القدوم إلى السعودية، كانوا سعداء جداً ومتحمسين للقدوم معه إلى هذا البلد الجميل، ما يشير إلى حبه وتقديره للمملكة العربية السعودية وثقافتها وأهلها.

وأكد بنزيمة أنه يسعى لتحسين لغته العربية وتكوين علاقة خاصة بجماهير نادي الاتحاد، مشيراً إلى أنه يرغب في ترك أثر خالد في النادي والكرة السعودية بأكملها.

وأعرب عن رغبته في تكوين علاقة خاصة بجماهير نادي الاتحاد السعودي، وأنه يسعى لترك أثر خالد خلفه في النادي، وذلك من خلال تقديم أداء مميز ومساهمة في رفع مستوى الكرة السعودية وإحداث تأثير دولي، مشيراً إلى أنه لم يأت إلى هنا لتقديم أداء غير جيد، بل يريد الارتقاء بنفسه وبالنادي الذي اختاره بكل حماس وإثارة.

وأضاف بنزيمة: «جماهير نادي الاتحاد السعودي استثنائية وتمتلك الشغف الذي يحفز أي لاعب، وأتطلع للعب أمام هذه الجماهير وإسعادهم بالأداء المميز والأهداف، وذلك من خلال تقديم أداء يليق بتطلعاتهم ويحقق تطلعات النادي وجماهيره».

وأشار أيضاً إلى أن وجود النجم العالمي كريستيانو رونالدو في السعودية يعد من الأمور الرائعة؛ حيث يمثل رونالدو توجه السعودية وتقدمها على المستوى الدولي، كما أنه صديق قديم، ومن المتوقع أن يساعد وجوده في الدوري السعودي في جذب مزيد من اللاعبين العالميين للانضمام إلى الدوري.

وجدير بالذكر أن كريم بنزيمة هو ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مديد بعد أسطورة البرتغال رونالدو وفاز في موسم 2022 بجائزة الكرة الذهبية، وهو ثاني لاعب يحصل على الجائزة بعد زيدان عام 1998، فيما هو خامس لاعب فرنسي يفوز بالجائزة في تاريخ بلاده.

المصدر: aawsat

زر الذهاب إلى الأعلى