رياضة

مدرب المغرب: سنواجه إسبانيا التي يخشاها الجميع برأس مرفوعة ‎

موسكو – الأناضول

أقر الفرنسي هيرفي رينار مدرب المغرب بأن قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا لم ترفق بمنتخب (أسود الأطلس) بعد أن وضعته في مواجهة إسبانيا التي كان الجميع يرغب في تفاديها بجانب بطل أوروبا منتخب البرتغال وإيران في المجموعة الثانية.

وقال رينار من موسكو في تصريحات تلفزيونية "جميع المنتخبات أرادت تفادي اسبانيا وقد فزنا بهذا التحدي الكبير. إنه شرف وصعوبة في نفس الوقت ومع وجود بطل أوروبا في مجموعتنا لن يكون الأمر سهلا، وهناك المنتخب الثالث وهو منتخب إيران الذي سنلعب معه في أول مباراة على أن نلعب لاحقا مع البرتغال وفي الأخير مع إسبانيا".

وأضاف "هذه هي كأس العالم هذا هو المستوى العالي وينبغي أن نواجه هذه المنتخبات برأس مرفوعة".

وتابع "سنعرف لاحقا إن كانت مواجهتنا لإيران في المباراة الأولى ستكون أمرا جيدا علما أن هذه المجموعة مصنفة بالصعبة جدا، وبعد فرحة التأهل لكأس العالم ينبغي المشاركة في كأس العالم بطموح وليس المشاركة من أجل المشاركة ولا ينبغي أن نكون متفرجين مثلما كان الحال سابقا لذلك ينبغي أن تكون الثقة كبيرة".

وأضاف "كرة القدم تبقى في الملعب وعلى الورق يبدو الأمر صعبا لكن ينبغي أن نؤمن بحظوظنا "أبلغوني قبل قليل أن المغرب تأهل للدور الثاني في مونديال 1986 بفوز 3-1 على البرتغال، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية بدورنا".

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى