هنا اوروبا

شركة السكك الحديدية الفرنسية تعلن عن حاجتها لتوظيف 1000 شخص

يوروتايمز / منذر المدفعي 

 

 

أعلنت شركة السكك الحديدية الفرنسية SNCF عن حاجتها لتوظيف ألف عامل في المجال التقني وأنها تنتظر من الراغبين بالعمل لديها التقدم لطلب الوظيفة يومي الجمعة والسبت القادمين في الدوارة الباريسية 18.

كما أشارت المصادر المختصة بأنها لا تشترط في المتقدمين غير حصولهم على شهادة البكالوريا والرغبة الحقيقية في التعلم لأنهم سيحصلون على دورة تأهيلية تستمر لمدة 18 شهرا يتعلمون خلالها مبادئ وتفاصيل المهام التي سيؤدونها فيما بعد. 

 

تؤكد شركة SNCF أن "الإدارة ستقدم 400 عقدا دائميا للموظفين خلال العام الحالي و 600 عقدا دائميا خلال عام 2020 وبالتالي سيكون المجموع ألف وظيفة" وسيكون محل عمل أولئك الموظفين داخل مقاطعة باريس الكبرئ Ile de France  . 

 

تعاني شركة SNCF من نقص حقيقي في العمال التقنيين منذ مدة طويلة وهي تعتقد بأن السبب راجع إلى اضطرار العمال في ذلك المجال إلى العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في أوقات متأخرة خلال المساء حين توقف حركة القطارات. إلا أنها تطمئن الراغبين بالعمل بأن مهنة التقني في شبكة السكك الحديدية لا تتعرض للروتين لأن المهام تتنوع من وقت لأخر وليس هنالك تكرار في الوظائف وبالتالي هي تمنح العامل ثراء فكريا. 

 

وعلاوة على المرتب الشهري الذي يتراوح بين 1500 إلى 2000 يورو تؤكد ادارة الشركة بأنها ستوفر للموظفين منازل قريبة من محل عملهم وبأجور مخفضة جدا. كما سيتم منح الموظفين تذاكر قطارات بأسعار مخفضة جدا وأخرى بشكل مجاني. 

 

سيتم استقبال الراغبين بالعمل على العنوان التالي 

l’Elysées Biarritz, 22 – 24 rue Quentin-Bauchart à Paris (VIIIe). Métro : George-V (ligne 1)

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى