هنا اوروبا

والدة اللاعب أدريان رابيو تتهم إدارة نادي باريس سان جيرمان باحتجاز ابنها كرهينة.

 

يوروتايمز / منذر المدفعي

 

 

تقدمت والدة ومديرة أعمال اللاعب الفرنسي أدريان رابيو بشكوى لرابطة اللاعبين المحترفين وطالبتهم بالتدخل متهمة الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان "باحتجاز رابيو في الفريق ومعاملته كرهينة مع استبعاده عن المشاركة في المباريات".

 

هذه الشكوى هي ليست الأولى من نوعها أذ سبق وقدم رابيو شكوى إلى لجنة الشؤون القانونية في رابطة الدوري المحلي مؤكدا أن : "إدارة باريس سان جيرمان لا تحترم ميثاق كرة القدم المحترفة". 

تفاقمت الأزمة بين اللاعب والنادي عندما  أبدى رابيو اعجابه بمقطع  فيديو وضعه الاعب باتريس فييرا عقب فوز مانشستر يونايتد بوجه نادي باريس سان جيرمان.

 

يعتبر رابيو نفسه رهينة محتجزة لدى إدارة النادي التي استبعدته عن تشكيلة النادي ولم تمنحه ردا نهائيا بشأن مفاوضات تجديد العقد. يؤكد رابيو أن نادي باريس سان جيرمان يتعمد مخالفة القوانين معه لأن "للنادي الحق بوضع أحد اللاعبين في الفريق الرديف إلا أنه لا يحق له اطالة أمد الابقاء في الفريق الرديف وعدم السماح للاعب بالمشاركة لأن هذا يخالف نص عقد عمل العقود الاحترافية".

 

أبدت مديرة أعمال اللاعب الفرنسي رابيو غضبها تجاه أدارة النادي وأكدت لصحيفة ليكيب الفرنسية المختصة بالشؤون الرياضية : "لا يمكن إطالة هذا الأمر. إنه يعاني ولا أحد يقبل بهذا الموقف في أي نادي فرنسي آخر".

يجري نادي باريس سان جيرمان حاليا تحقيقا داخليا بشأن سلوك اللاعب رابيو بينما أكد الخليفي بأنه "أخلى مسؤوليته من الفتى الذهبي السابق". 

 

وجهت إدارة النادي اللوم لرابيو الذي سهر في أحدى النوادي الليلية عقب خسارة النادي بينما أشارت مديرة أعماله بأن هذا تصرف متناقض من قبل النادي الذي يستبعده ولا يسمح له بالمشاركة في المباريات وفي نفس الوقت يجري معه تحقيقا ويلومه على السهر.   

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى