ثقافة

مركز سيكريتو دي فيدا للتدريب ينظم ورشة عن الإضاءة والبورتريه

يورو تايمز / دبـي

شهد مركز سيكريتو دي فيدا في الآونة الأخيرة حراكا اعلاميا مجتمعيا متعددا غطى من خلاله العديد من الفعاليات والنشاطات النوعية المختلفة في مجالات الصحة النفسية والأسرة بالاضافة الى ورش ودورات التصوير الضوئي عبر مجالاته المتعددة كذلك فن الرسم والنطق والاستشارات المجتمعية الأخرى .
وقد حرص المركز على الدخول في شراكة نوعية مختلفة مع العديد من الجهات الراعية ذات التخصص المطابق للبرامج التدريبية لمركز سيكريتو دي فيدا من اجل اتاحة الفرصة للجمهور للإنخراط والتفاعل والتواجد مع الفعاليات المتنوعة التي يقوم بها المركز . ولعل من بين الفعاليات المهمة التي نظمها المركز بالشراكة مع كانون ميدل ايست والمتجر الوطني هي الورشة المتخصصة في عناصر الإضاءة والبورتريت في يوم السبت الموافق الثالث عشر من نوفمبر ٢٠٢١ في فندق ميلينيوم بلازا – دبي حاضر فيها المصور العراقي ابراهيم الحديثي وشارك فيها ٧٦ مصورا يمثلون اختصاصات فوتوغرافية مختلفة . حيث عرض الحديثي سلسلة من تجاربه الفنية في طريقة توظيف عناصر الضوء ومصادره وتسخيرها في تصوير البورتريه .


الدكتورة هدى الحبيب المشرفة على المركز وضحت الأساليب الحديثة في توجهات مركز سيكريتو دي فيدا من أجل تحقيق تواصل جميل مع الجمهور الذي يعتبر الهدف الرئيسي لعمل المركز لتطوير امكانيات الأفراد الذهنية والفنية والفكرية من خلال استقطاب افضل المهارات التدريبية المؤثرة في عالمنا المحلي والعربي . وأشارت الدكتورة هدى الحبيب الى ان المركز ماضٍ في توسيع قاعدة المشاركة الفاعلة مع رعاة رسميين اخرين لإدامة صلة التواصل مع المجتمع للأخذ بأيديهم للإرتقاء برغباتهم في مجالات تخصصاتهم المعرفية وفقا لأساليب وبرامج حديثة متطورة . أما على صعيد الاستشارات الفردية قالت الدكتورة الحبيب ان المركز يواصل متابعة تواصل افراد المجتمع مع المركز من اجل تقديم استشارات متخصصة في الصحة النفسية والأسرة والطفل للوقوف على مشاكلهم وتوفير البدائل الإيجابية التي تساهم في تذليل كل المعوقات والمشاكل التي تعترض حياتهم كي يعودوا لممارسة حياتهم اليومية بشكلٍ افضل .


واختتمت الدكتورة هدى الحبيب حديثها قائلة .
ان الفترة القادمة ستشهد انطلاق فعاليات جديدة في التصوير الفوتوغرافي بشراكة مع جهات تصوير راعية اخرى بالإضافة الى الشركات المصنعة للهواتف المتحركة وتقديم ورش متخصصة في التصوير بالهاتف المتحرك . علما بأن جميع المشاركين يحصلوا على شهادة من المركز المعتمد أصولا من هيئة المعرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى