هنا اوروبا

ألمانيا: شبان يعتدون على مراهقة في الغابة ويصورونها

ذكر موقع صحيفة "WAZ" الألمانية أن ثمانية شبان على الأقل اعتدوا على فتاة عمرها 13 عاما في غابة بمدينة فلبرت الألمانية، في ولاية شمال الراين ويستفاليا. وأضاف الموقع الألماني أن الشبان صوروا لحظات الاعتداء على الفتاة بكاميرات هواتفهم المحمولة، بيد أنهم لم ينشروها على الانترنيت.

وأوضح موقع مجلة "فوكس" الألمانية أن الشبان تتراوح أعمارهم بين 14 و16 وينحدرون من بلغاريا، وأضاف الموقع أن المشتبه بهم تعقبوا الفتاة بعدما غادرت مسبح المدينة، الذي كانت تتواجد فيه برفقة صديقة لها، في حوالي الساعة السادسة مساء وكانت تتجه إلى منزلها، وأردف أن الشبان سحبوا الفتاة إلى الغابة واعتدوا عليها.

وأفاد موقع مجلة "دير شبيغل" اليوم الخميس (14 مايو/ أيار) أن إمرأة كانت تمشي في الغابة، تدخلت لإنقاذ الفتاة الصغيرة من قبضة الشبان، بعدما أدركت أنها هي الفتاة التي تبحث عنها عائلتها، ثم أخبرت الشرطة، فيما أطلق الشبان سيقانهم للريح.

في المقابل، أشار متحدث باسم الادعاء العام إلى أن حادثة الاعتداء على الطفلة الصغيرة وقع في الـ (21 أبريل/ نيسان 2018) ، بيد أنه لم يتم الإفصاح عن الخبر في وقت مبكر من أجل حماية الضحية، التي تعرضت لصدمة نفسية كبيرة جراء ما حدث لها.

وأكد موقع "Derwesten" أن السلطات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على ستة شبان من أصل ثمانية، بالإضافة إلى هواتفهم المحمولة التي تتضمن فيديوهات وصورا لحادثة الاعتداء، وأضاف الموقع الألماني بناء على تصريحات منسوبة إلى المتحدث باسم الادعاء العام أنه يصعب على الفاعلين إنكار ما قاموا به، لدى محاكمتهم.

وتابع نفس المصدر أن شابين من المجموعة لا يزالان فارين، ومن المحتمل أنهما غادرا ألمانيا في اتجاه بلغاريا، فيما تواصل السلطات الأمنية عمليات البحث من أجل إلقاء القبض عليهما بأسرع ما يمكن.

 

 

 

 

 

 

 

dw

زر الذهاب إلى الأعلى