هنا السويد

أغلبية السويديين التزموا بطلب الحكومة في البقاء بمنازلهم وعدم السفر خلال عيد الفصح

يورو تايمز / ستوكهولم

 

التزمت الغالبية العظمى من السويديين بطلب الحكومة في البقاء بمنازلهم وعدم السفر خلال عطلة عيد الفصح، وفقا لما اظهرته بيانات شركة "تيليا" للاتصالات، أنتجتها لصالح التلفزيون السويدي.

ووفقا لتقرير التلفزيون السويدي اليوم الاثنين، لم يسافر أي من سكان العاصمة ستوكهولم او مدينة يوتبوري الى جوتلاند على سبيل المصال، حيث اعتاد الكثير منهم قضاء عطلة عيد الفصح هناك.

وقدمت شبكة "تيليا" البيانات بعد طلب من هيئة الصحة العامة مؤخرًا أن يتم جمع بيانات مجهولة الهوية لدراسة كيفية تحرك السويديين وكيف يمكن ربطها بإنتشار وباء كورونا في البلاد.

وقام العديد من سكان ستوكهولم بإلغاء الرحلات الجبلية ، كما تم التخلي عن الرحلات الى المنتجعات في جنوب السويد. بينما فقدت جوتلاند 96 بالمئة من المسافرين من ستوكهولم و 70 بالمئة من سكان يوتبوري خلال عطلة عيد الفصح.

وحصلت "Simrishamn" في "Österlen" على عدد أقل من السائحين القادمين من العاصمة بنسبة 91 بالمائة ، في حين رفض 30 بالمائة فقط من سكان مالمو الذهاب إلى هناك ، وهو ما يندرج في النمط الذي كانت الرحلات التي تمت عليه في المنطقة المجاورة.

وخسرت أولاند 38 في المائة فقط من كالمار ، وفارمدو كان أقل بنسبة 14 في المائة فقط من ستوكهولم ، مقارنة بعيد الفصح العام الماضي.

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

زر الذهاب إلى الأعلى