رياضة

دراما وفضيحة جنسية جديدة تطارد نيمار

كشف موقع LeoDias عن فضيحة جديدة للنجم البرازيلي نيمار، مهاجم الهلال السعودي والذي يتغيب عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي.

وأفاد الموقع أن عارضة الأزياء والمؤثرة أماندا كيمبرلي أخبرت نيمار أنها تحمل طفله في رحمها، مشيرة إلى أن الأمر حدث خلال علاقة قصيرة جمعتهما أثناء تواجده مع صديقته السابقة برونا بيانكاردي التي أنجبت له ابنته “مافي” في أكتوبر الماضي وانفصلت عنه في نوفمبر 2023.

وأشار LeoDias إلى أن عائلة نيمار استقبلت الخبر بسعادة ودون مشاكل أو خلافات مع كيمبرلي، وأوضحت أن اللاعب ينتظر ولادة الطفل في مايو القادم ليجري اختبار الحمض النووي، DNA، لإثبات نسبه والتحقق من أنه والده.

وتعرض نيمار إلى الإصابة في 17 أكتوبر الماضي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروغواي 0-2 في مونتيفيديو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سقط نجم “السيليساو” بعد التحام مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، فخرج على نقالة وهو يبكي، ومن المتوقع عودته للعب بداية أغسطس القادم.

وأسقط الهلال اسم نيمار مؤخرا من قائمته المحلية وسجل بدلا منه لاعبه الجديد رينان لودي، ومن المقرر أن يعيده للقائمة بداية الموسم القادم 2024-2025.

وكان نيمار انضم إلى “الزعيم” في أغسطس الماضي في صفقة ضخمة بعقد يمتد حتى صيف 2025، بعد ستة مواسم في باريس سان جيرمان.

المصدر: “وسائل إعلام”

زر الذهاب إلى الأعلى