منوعات

ملكة جمال فرنسا لعام 2024 تواجه انتقادات بسبب شعرها.. شُبهت بالصبيان

تواجه إيف جيل، الفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا، والبالغة من العمر 20 ، إنتقادات لشعرها القصير، حيث شببها البعض بأنه تشبه الصبيان، حيث وجه الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى النقد اللاذع للفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2024، مما أغضبها ودفعها لتصرح قائلة “أنا إنسان حتماً النقد يؤثر بي ويؤذيني. جسدي هو كما هو. سواء أحببت ذلك أم لا، فهذا هو حالي. إذا لم يعجب الناس بذلك، فهم لا يحبونني وهذا كل شيء”، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وأضافت :”لا يمكنك إرضاء الجميع وهذا طبيعي.. عليك أن تتقبل نفسك وتتجاهل كل الانتقادات حتى لو كانت صعبة”.

وكانت صرحت ملكة جمال فرنسا سابقاً بأن تعرضها للنقد يعود إلى أن مشاهدي المسابقة اعتادوا على رؤية سيدات جميلات بشعر طويل، لكنني اخترت مظهرًا بشعر قصير”.

وفي مقابلتها الأخيرة، قالت أيضًا إنها تأمل أن يأتي وقت لا تكون فيه قصة شعرها مركز الاهتمام.

وأضافت: “لا ينبغي لأحد أن يملي عليك من أنت” وقالت بعد فوزها مساء السبت، مضيفة أن “كل امرأة مختلفة، كلنا فريدات”.

وخلال مقابلة إذاعية مع Fun Radio الفرنسية، قالت بأنها كانت مستعدة للتعليقات البذيئة، والآن بعد أن أصبح التاج على رأسي، فقد فات الأوان. سواء انتقدني الناس أم لا، فقد فات الأوان – الآن أنا هنا.

ويتم اختيار الفائزة بالمسابقة من خلال تصويت عام والنصف الآخر من قبل لجنة تحكيم. وبينما جاءت جيل في المركز الثالث فقط في تصويت الجمهور، فقد دفعتها لجنة الحكام إلى المركز الأول، وبرغم الإنتقادات اللاذعة التي وجهت لها إلا إنه الكثير من الأشخاص دافعوا عنها على مواقع التواصل الإجتماعى وأكدوا بأنها حرة باختيار مظهرها.

اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى