كشف المستور

مساعدة ميغان ماركل «تفجر قنبلة».. ماذا قالت؟

فجرت إحدى مساعدات دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان قنبلة. وبحسب كتاب جديد عنوانه «الحاشية: القوة الخفية وراء التاج» يُفصِّل مجموعة من الاتهامات المذهلة الموجهة إلى هاري وميغان خلال فترة عملهما في العائلة المالكة، ادعت سامانثا كوهين، السكرتيرة الخاصة للزوجين، أنهما كانا صعبين للغاية وصاخبين.
كما كشفت أنه صُرخ عليها قبل وأثناء رحلة الزوجين إلى أستراليا، وفق صحيفة «نيويورك بوست». كذلك صرح مصدر لمؤلف الكتاب فالنتين لو أن سامانثا كانت دائماً تقول إن الأمر يشبه العمل مع المراهقين.
ووفق ما يزعم الكتاب، فقد «صرخت» ميغان في وجه الموظفين، وتنمرت عليهم واشتكت من أنها «لم تحصل على أجر» لاضطرارها إلى مصافحة أشخاص في جولات ملكية. كما تركتهم يبكون و«يرتجفون»، واصفين إياها بأنها «نرجسية اجتماعية». فيما كشفت مصادر أن الفريق العامل مع هاري وميغان أطلق على نفسه اسم «نادي ساسكس للناجين»، بحسب صحيفة The Sun.
كما فوجئ مساعدو العائلة المالكة ذوي الخبرة بسلوك ميغان بعد زواجها من هاري عام 2018. يذكر أن هاري وميغان كانا تركا الحياة الملكية بشكل مثير في يناير 2020 ثم غادرا بريطانيا، واستقرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحماية خاصة في الولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى