منوعات

سعد لمجرد: أدعو الله كي أنجح في هذا الاختبار الإلهي

أكد الفنان سعد لمجرد أنه الآن يعيش فترة سراح مشروط، معتبراً أن جلسات المحاكمة التي لا يخضع لها هي اختبار إلهي.

واستغل لمجرد مناسبة عيد الفطر، للتوجه إلى متابعيه على انستغرام فجر اليوم السبت لتهنئة متابعينه بالعيد مرفقاً ذلك بصورة له مع عائلته.

وقال: “الهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين. قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيراً والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا وآخرة. سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة”.

وكان المغني المغربي حصل على إطلاق سراح مشروط في باريس بانتظار محاكمته الجديدة، بعدما استأنف حُكم السجن الصادر بحقّه بتهمة الاغتصاب.
وفي الحكم الصادر بحق لمجرد، أبدت محكمة الجنايات في باريس في 24 فبراير (شباط) “قناعتها” بحصول واقعة الاغتصاب التي وصفتها المدعية لورا ب. في الدعوى التي رفعتها “بطريقة ثابتة ودقيقة”.
وأشار لمجرد في منشوره “أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرنا مهما كانت الظروف”.

يذكر أنه سبق لهذا الفنان أن اتُّهم في الماضي بالاغتصاب في ظروف مماثلة في كلّ من نيويورك والدار البيضاء بالمغرب.
وفي الملف نفسه، أكد محامي سعد لمجرد أن القضية مستمرة ولكن بوجود لمجرد خارج القضبان في فرنسا، وأن موكله بإمكانه السفر بشرط أن يكون مقر سكنه بفرنسا في حال طُلب مرة أخرى لسماع أقواله من قبل القضاء الفرنسي.

ونفى المحامي لموقع “العربية نت” مزاعم اطلاق سراح لمجرد بشرط ارتدائه سوار لمراقبة حركته أو أن جواز سفره محجوز لدى السلطات الفرنسية.

وفي إطار آخر، كشف لمجرد أن أغنيته الجديدة “اش خبارك” سيطرح الكليب الخاص بها في 4 مايو (أيار) المقبل وهي من ألحان وكلمات وتوزيع جلال الحمداوي .

زر الذهاب إلى الأعلى