أخبار

رجل يتزوج كائن فضائى وينجب مئات الأطفال

في واقعة غريبة زعم رجل بالغ من العمر 74 عاما أنه أقام علاقة جنسية مع كائن فضائي، وهو ما زال في عمر الـ17 عاما، وأنجب مئات الأطفال منها، حسبما أفاد موقع «ذا صن» البريطاني.

الرجل الأمريكي، من مدينة نيويورك، زعم في برنامج «This Morning» أن زوجته الكائن الفضائي اسمها «Crescent»، وأنه استغل معرفته بأمور ما وراء الطبيعة في خلق الأعمال الفنية غير العادية التي تظهر هذه العلاقة الغريبة في الرسم.

وأضاف أنه تعود على زيارة الكائنات الفضائية له منذ أن كانت في الثامنة من عمره لكن نقطة التحول كانت بعد 9 سنوات، وأنه كان في منطقة غابات وفجأة ظهرت له زوجته الجنية المزعومة لتمارس معه الجنس في الغابة بين الأشجار وشرح قائلا: «أعتقد أنها كانت تلبس باروكة عيون سوداء كبيرة وأظافر سوداء طويلة، وعندما سُئل لماذا كانت تلبس باروكة» رد: «أعتقد لأمور تجميلية».

أما عن زعمه أنه أب لمئات الأطفال نصف بشريين ونصف كائنات فضائية، فقال إنه رأهم مكدسين في زجاجات فوق بعضهم البعض، وعندما سأله المذيع لماذا اختارته الكائنات الفضائية هو بالذات، رد أنه كان دائما مطيع لهم ويفعل كل ما يُطلب منه، مشيرا إلى أن آخر لقاء جمعه بزوجته الفضائية كان من حوالي 4 أو 5 أشهر.

 

 

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى