رياضة

لاعب “الأسود” يعلن “تمرده” على فريقه الفرنسي ويقرر العودة إلى هولندا

دخل  اللاعب المغربي، أسامة طنان، المحترف، حاليا، في فريق سانت إتيان الفرنسي، في مفاوضات مباشرة مع نادي “أزيد ألكمار” الهولندي، من أجل الانتقال إليه، والعودة إلى الدوري الهولندي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مصادر إعلامية فرنسية، اليوم الأحد، أن علاقة طنان، وإدارة النادي الفرنسي، التي يربطه معها عقد إلى غاية صيف 2020، تزداد تأزما، بعد أن رفض مجموعة من العروض، التي توصل بها النادي، خصوصا من اليونان، وتركيا، إذ أصر على العودة إلى هولندا.

وأكدت المصادر نفسها أن طنان رفض الاستجابة إلى مطالب الفريق الفرنسي، والانتقال على سبيل الإعارة إلى أندية أخرى، معلنا “تمرده” على رغبة فريقه، ومفضلا خوض مفاوضات فردية مع الفريق الهولندي.

ونشر اللاعب المغربي، أمس السبت، صورة له في الديار الهولندية، في حسابه الرسمي في “تويتر”، حيث قام بفتح مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي ألكمار، من أجل دراسة سبل الانتقال إلى صفوفه، الصيف الجاري.

وعاد طنان، منذ الانتقالات الشتوية الماضية إلى الفريق الفرنسي، بعد أن خاض تجربة إعارة قصيرة، في الدوري الإسباني الممتاز، رفقة فريق لاس بالماس، لم تكلل بالنجاح بسبب تعرضه للإصابة.

لاعب المنتخب المغربي، الذي غاب عن “مونديال” روسيا الأخير، لم يكن محظوظا في تجاربه السابقة، على الرغم من أنه قدم مستويات كبيرة في فريقه الأول، هيراكليس ألميلو الهولندي، كما أنه أقنع، أيضا، في موسمه الأول، سانت إتيان، قبل أن تسوء الأمور بينهما فيما بعد.

 

 

 

 

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى