أخبار

ينتحر في بث حي على فيس بوك لزواج ابنته دون موافقته

أقدم خمسيني تركي على الانتحار بإطلاق النار على رأسه، وبث عملية الانتحار عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد أن تزوجت ابنته دون أخذ موافقته.

وبث أيهان أوزون (54 عاماً) عملية انتحاره بشكل مباشر على الفيس بوك، وذلك بعد أن تحدث مطولاً إلى متابعيه، قبل أن يوجه المسدس إلى رأسه، ويطلق النار على نفسه، ليسقط صريعاً على الأرض، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقبل أن يطلق أوزون النار على نفسه، شرح عبر الفيديو، السبب الذي دفعه للإقدام على الانتحار، وهو إتمام عقد قران ابنته، دون الحصول على موافقته. وأضاف: "أنا أبث بشكل مباشر اليوم، ووصيتي أن لا يحضر جنازتي أي شخص من الذين وضعوني في هذا الموقف".

وأشار أوزون الذي كان وحيداً في المنزل، إلى أنه علم بزواج ابنته، عن طريق مكالمة هاتفية، حيث قال "في أسعد يوم بحياة ابنتي، اتصلوا بي عبر الهاتف، وقالوا لي تعال لتشارك في الزفاف".

وأضاف أوزون في شرحه لسبب انتحاره: "لم يطلب أحد موافقتي، لم يعاملوني كرجل، والد زوجتي تكفل بكل شيء، ولم أمنح حق الموافقة على زواج ابنتي. لم يقل أحد أن والد العروس على قيد الحياة، على الرغم من أنني انتظرت لتتصل بي أسرتي وتطلب مني أن أكون حاضراً في هذا اليوم".

24

 

زر الذهاب إلى الأعلى