هنا اوروبا

هولندي يصبح أبا لـ 102 طفلا.. والسلطات تسعى للتحقيق معه

 

يتم استيراد الحيوانات المنوية من بنوك "مني" عالمية مشهورة بسمعتها و اجرائاتها الصارمة، هذه البنوك موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والدنمارك مع مراعات المواصفات العرقية و الشكلية للزوجين المستقبلين للمني المتبرع به، وهي عبارة عن عملية تجري وفق قوانين وضوابط قانونية صرفة، لكن هذا الرجل في هولندا كسر القاعدة وتحدى القانون محدثا جدلا في هذا البلد!

في التفاصيل، تبرع رجل هولندي بحيواناته المنوية لأكثر من 11 عيادة للتخصيب في هولندا، ما أسفر عن كونه أبًا لـ102 طفلا، وباشرت السلطات الهولندية بالتحقيقات في قضيّة هذا الرجل الذي لم يتم الإعلان عن هويته إذ ينص القانون الهولندي على منع تخصيب أكثر من 25 امرأة من قبل رجل واحد، وذلك لمنع خطر ارتباط الأطفال بأشقائهم في المستقبل، وفق صحيفة "تلغراف". 

موضوع ذو صلة: تبرع بحيواناته المنوية لـ18 امرأة وأب لـ 22 طفلاً.. كيف احتفل بأبوته!

كذلك، ينص القانون على الرجال المتبرعين بسائلهم المنوي بعدم التبرع في أكثر من عيادة مخصصة بالتخصيب، إلا أن غالبا ما يتم كسر هذه القاعدة، وذكرت السلطات أن هذا الرجل يقوم بالتبرع بحيواناته المنوية خارج الإطار القانوني أيضا من دون اللجوء إلى العيادات مما دفع المسؤولين إلى القلق.
 
وفي هذا السياق، تقدم اتحاد أطباء النساء والولادة في هولندا من جميع العيادات بطلب التوقف عن التعامل بالحيوانات المنوية التي تعود لهذا الرجل في عمليات تخصيب النساء، وفق ما ذكرت قناة "آر تي ال" الهولندية.

 

دبي

 

زر الذهاب إلى الأعلى