منوعات

شبيهة كيم كارداشيان تفارق الحياة بعد عملية تجميل

توفيت نجمة OnlyFans وشبيهة كيم كارداشيان بنوبة قلبية، بعد أن كانت تتعافى من عملية جراحية تجميلية.

وفارقت كريستينا أشتن جوركاني (34 عاماً)، والتي كانت تعرف باسم أشتن على الإنترنت، الحياة في المستشفى بعد ساعات من إجرائها للعملية الجراحية. وشاركت عائلتها الأخبار المحزنة على الإنترنت، وفتحت صفحة على GoFundMe في محاولة للمساعدة في دفع تكاليف جنازتها الأسبوع المقبل، بحسب صحيفة آيريش ميرور  البريطانية.

وعبرت الأسرة في بيان على الصفحة عن صدمتها وحزنها لما حدث. وجاء في النص “ببالغ الحزن والأسى، نشارك وفاة ابنتنا وأختنا الحبيبة الجميلة كريستينا أشتن جوركاني المؤسفة وغير المتوقعة”.

وجاء في البيان أنه تم الاتصال بالعائلة فجراً، وكان أحدهم يصرخ: “أشتن تحتضر، أشتن تحتضر”. ووصفت الأسرة كيف كانت المكالمة بمثابة كابوس حي قبل أن يشاهدوا كريستينا تتدهور صحتها بسرعة بعد نوبة قلبية. وختمت العائلة البيان “كريستينا أشتن جوركاني ستظل ملاكنا الحارس إلى الأبد”.

وأشاد العديد من معجبيها ومتابعيها بالنجمة في أعقاب الأخبار الصادمة. وكتبت عارضة الأزياء ماري ماجدالين على إنستغرام “لا أعرفها شخصياً، لكن كنت أراها دائماً بشكل عشوائي على إنستغرام، وأعتقد أنها كانت جميلة حقاً، لكنني أشعر بالحزن للغاية لأنها ماتت من الجراحة التجميلية. إنه أمر مخيف للغاية لأنك حقاً لا تعرف أبداً متى ستموت. يا إلهي”.

وأضافت متابعة أخرى “لقد صدمت وحزنت كثيراً من هذه الأخبار المفاجئة. لقد أعجبت بها حقاً، إلى جانب عارضات إنستغرام الأخرى، وكان لها الكثير من الاحترام”.

24

زر الذهاب إلى الأعلى