أخبار

الشرطة البلجيكية في غنت تغلق منطقة شعبية ليلية للطلاب

بروكسل / باسم الصفار

أغلقت الشرطة البلجيكية في مدينة غنت والتي تقع في الجانب الهولندي من بلجيكا , منطقة أوفيربورت وهي منطقة للحياة الليلية الشعبية للطلاب في مدينة غنت.

واقتصر الدخول الى هذه المنطقة من مدخل واحد تسيطر عليه الشرطة من خلال مراقبة غير مسبوقة.

وتعتبر مدينة غنت من اكبر المدن التي يتواجد فيها طلاب من خارج بلجيكا.

وذكر الموقع الرسمي لشركة الاخبارية (نيوزبلاد ) انها كانت أمسية يوم الاربعاء طبيعية مثلها مثل بقية الامسيات، وكان من الواضح ان مساء يوم مزدحم، لان الوقت الذى جاء فيه الطلاب من خارج البلاد يوم الخميس كان واضحا.

ولكن في 11:30 مساءا وصل جيش من ضباط الشرطة إلى كرامرسبلين وأغلق مدخل أوفيربورت في كرامرسبلين.

وتم اغلاق المنطقة ووضعت حواجز في الشارع وأي شخص يريد الدخول الى أفبربورت في ساحة القديس بطرس يكون مراقب من قبل الشرطة وكانت واضحة للعيان. وطبعا يسمح للجميع بالمرور وكانت الرسالة واضحة، انت تدخل الى منطقة أمنة ، لكن في بعض الاحيان الشرطة تختار بعض الاشخاص وتفتشهم .

كان المدخل الوحيد للشارع ساحة ساحة جولييت السابقة كل من يريد أن يفعل ذلك . بعد ذلك يمكن أن تمر على طول ثلاثة مخارج على الجانب الآخر من الشارع. ولكن مدخل الشارع على طول بوابة التل أو ستالهوف لا يمكن أن يكون استثنائيا.

ولا تزال السيطرة المحكمة من قبل الشرطة طوال الليل. وأعلنت الشرطة أن جميع هذه الأنواع من إجراءات المراقبة الثقيلة ستستمر في منطقة أوفيربورت في الأشهر المقبلة، ولكن دون الإعلان.

وتركز الشرطة من خلال هذه السيطرات على المجرمين المحتملين والاشخاص الذين يقومون بافعال شريرة.

 
زر الذهاب إلى الأعلى