تحقيقات ومقابلات

رئيسة كرواتيا تستقبل عبدالله بن زايد

استقبلت رئيسة جمهورية كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش أمس الخميس، وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى رئيسة كرواتيا، وتمنياته للشعب الكرواتي بدوام التقدم والازدهار، فيما حملت رئيسة كرواتيا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياتها وتمنياتها للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بدوام الصحة والعافية، ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ومنها السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتبادلاً وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

ورحبت فخامة كوليندا غرابار كيتاروفيتش بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لبلادها مشيدة بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وكرواتيا، مؤكدة الحرص على تعزيز هذه العلاقات والمضي نحو آفاق أرحب للتعاون بين البلدين في المجالات كافة.

ومن جانبه، أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات بما يعود بالخير والنفع على شعبي البلدين.

 وام

 
زر الذهاب إلى الأعلى