أخبار

أغلى طلب توظيف يكلف صاحبه 7 آلاف دولار

أنفق خريج جامعة بريطانية ما لا يقل عن 5000 جنيه استرليني (7 آلاف دولار) على لوحات إعلانية، في كل من لندن والولايات المتحدة، على أمل أن يمنحه النجم كايني ويست وظيفة مناسبة.

وقال هاري دراي (22 عاماً) الذي تخرج أخيراً من جامعة دورهام، إن هذه ربما تكون السيرة الذاتية الأكثر تكلفة في العالم. وكان قد تقدم مؤخراً للعديد من طلبات التوظيف، لكنه استلهم هذه الفكرة، وأراد استثمار أمواله في الإعلانات، بعد أن قال ويست إن لديه 160 وظيفة لشغلها حتى نهاية العام.

واستهدف دراي مواقع شهيرة في لندن ونيويورك ولوس أنجليس ووايومنغ، وهي المواقع الأربع التي يعتزم كايني ويست سد النقص فيها من خلال تخصيص 160 وظيفة.

وتحدث دراي الذي يعمل أيضاً مطور ويب مع صحيفة ديلي ميل البريطانية، مشيراً إلى أنه أطلق في الساعات الأخيرة موقعاً إلكترونياً جديداً، للترويج لحملته الإعلانية، وأضاف "أحاول أن أكون متميزاً، وأعتقد أنه لن تكون هناك طريقة أفضل من ذلك، لدى السيد ويست 160 وظيفة في 4 مدن، وعليك أن تكون مبدعاً في الوقت الحاضر لتقتنص الوظيفة المناسبة".

واستطاع دراي توفير المال اللازم لتغطية هذه الحملة، من خلال توفير جزء من قرضه الدراسي في الجامعة، كما عمل نادلاً في مطعم، لكن ما دفعه يمنحه فرصة عرض إعلاناته لمدة 24 ساعة، غير أنه يخطط لتمديدها لفترة أطول، على أمل الحصول على الفرصة التي يحلم بها.

 
 
24
زر الذهاب إلى الأعلى