منوعات

طفلة تتضامن مع منكوبي الإعصار بتوزيع ألعابها

تجمع طفلة تبلغ 6 أعوام في جنوب الولايات المتحدة الحيوانات المحشوة، تطبيقاً لفكرة خطرت على بالها بتوزيعها على ضحايا الأعاصير الأخيرة التي ضربت المنطقة وأدت إلى تهجير المئات.

وبحسب تقرير لموقع "انسايد آديشون" فإن جينا بيلتياه التي تعيش في مدينة سافانا بولاية جورجيا، شعرت بالسوء بعد سماع الأخبار وما حدث لسكان تكساس وفلوريدا والتهجير جراء إعصاري هارفي وإيرنا.

وتقول الطفلة للموقع، إنه عندما كانت تسمع في سيارة مع والديها ما يجري في المناطق المنكوبة من الأعاصير، اقترحت على والدتها إن كان بإمكانها أن تتبرع بحيوانات محشوة تمتلكها ولم تعيد تريدها، قبل أن تضيف "تُرى، هل بإمكان أشخاص آخرين مساعدتنا في ذلك؟".

ومن هنا بدأ أهل الطفلة بزيارة المحلات والطلب من أصحابها التبرع لصالح العمل الخيري، واستطاعت عائلة بيلتياه جمع المئات من الحيوانات المحشوة في أقل من 24 ساعة.

وتعمل العائلة اليوم، بحسب التقرير، على التواصل مع العائلات المهجرة وخصوصاً تلك التي خسر أفرادها كل ما يملكونه، لمساعدة الأطفال على التغلب على الصعوبات النفسية على الأقل من خلال مبادرة "عناق بعد الإعصار" وتوزيع عليهم تلك الحيوانات المحشوة لتزرع الفرح في قلوب الجميع.

 

24

 

زر الذهاب إلى الأعلى