رياضة

مانشستر سيتي يخطط لخطف مبابي من حديقة الأمراء

كشفت صحيفة TEAMtalk أن نادي مانشستر سيتي دخل على خط التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وقالت الصحيفة إن أربعة أندية من الدوري الإنجليزي تحاول الظفر بخدمات هداف مونديال 2022 بقطر وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي.

وتابعت الصحيفة البريطانية: “مانشستر سيتي هو واحد من أربعة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكنها منافسة ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي”.

ومن المقرر أن يغادر الفرنسي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

وواصلت TEAMTalk أن ريال مدريد قد يواجه منافسة أربعة فرق في “البريميير ليع” للتوقيع مع كيليان مبابي، وهي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي وليفربول.

وبات في حكم المؤكد مغادرة مبابي لأسوار حديقة الأمراء في نهاية الموسم بعد انهيار علاقته مع النادي وسط محادثات حول الانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد في الصيف.

وكان أبطال فرنسا يأملون في ربط المهاجم بعقد جديد، لكن هذا لن يحدث بعد الآن، مما يترك أحد أفضل اللاعبين في العالم متاحاً في صفقة انتقال مجانية في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة: “يتمتع مان سيتي بالقدرة المالية لتقديم صفقة مذهلة من شأنها أن تجعل مبابي اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وتزعم مصادر داخل النادي أن مزيج مبابي وإيرلينغ هالاند يغري إدارة النادي”.

وأضافت: “يتمتع الفائزون بالثلاثية تحت قيادة بيب غوارديولا بالمكانة ويقدمون كرة قدم ممتعة في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر أساسي لقرار مبابي حيث صرح بأن المنافسة الأوروبية على مستوى النخبة أمر لا بد منه بالنسبة له”.

زر الذهاب إلى الأعلى