رياضة

جماهير أياكس تهاجم فندق ريال مدريد في هولندا

تعرضت بعثة نادي ريال مدريد لهجوم في مقر إقامة الفريق أثناء تواجده بهولندا تمهيدًا لخوض مواجهة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت البعثة وصلت إلى هولندا لمواجهة فريق أياكس أمستردام، على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

وذكرت صحيفة "آس" في نسختها الإسبانية أن جماهير أياكس الهولندى هاجمت المنطقة التى يتواجد فيها الفندق الذى تقيم فيه بعثة ريال مدريد، وقاموا بإشعال الألعاب النارية والمفرقعات فى الفترة من الثانية والنصف حتى الرابعة فجر الأربعاء.

ويرى هؤلاء الجماهير أن بذلك قد يشتتون تركيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة للملكي المدريدي أمام فريقهم.

وأضافت الصحيفة أن عمال الفندق الذى يقيم فيه النادى الملكى قاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والتى انتقلت إلى المكان، ولكن هذا الأمر استغرق ساعة ونصف من أجل إبعاد تلك الجماهير، وتم القبض على 4 منهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحادث تسبب فى إيقاظ نجوم ريال مدريد من نومهم، وكان هذا الأمر حديث اللاعبين فى صباح اليوم أثناء تناولهم وجبة الفطار، وشكواهم من عدم الحصول على القسط الكافى من النوم.

وتعرض الفريق لهذا الموقف الموسم الماضى من مشجعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل خوض لقاء إياب ثمن نهائي دورى الأبطال، والتى حسمها بطل دوري أبطال أوروبا لصالحه بنتيجة 2- 1، بعدما فاز ذهابا 3 – 1.

 
 
 
ر.خ / وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى