هنا السويد

تعويض رجل في السويد بعد تعرضه لعضة كلب بوليسي خلال مطاردة لاحد اللصوص

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

حصل رجل في السويد على تعويض مالي بعد تعرضه لعضة كلب بوليسي، خلال مطاردة الشرطة لاحد اللصوص بعد سرقته لاحدى الصيدليات في مدينة "Mullsjo"، وصادف ان الرجل المصاب كان يهم بالخروج من منزله، بعد رؤيته لضوء ظناً منه بدخول لص الى بيته.

وكتب الرجل المصاب في طلب التعويض انه نجح في التخلص من الكلب في البداية، لكنه فشل في فتح باب البيت، ثم هاجمه الكلب مرة ثانية ، وقام بعضه في فخذه . وحاول الرجل ابعاد الكلب عنه وقام بضربه لكن ذلك لم يساعده في التخلص من قبضة الكلب، ولم يترك فخذه حتى بدأ الرجل بالهدوء.

وقامت الشرطة بنقل الرجل الى المستشفى بعد تعرضه لعضتين. 

وأوصى الرجل زوجته بعدم فتح الباب لأي شخص، كما ترك هذا الحادث اثراً على صحة الزوجة عقليا، وهي حاليا تريد البقاء لوحدها في غرفة المعيشة، وترغب في الانتقال من المنزل الى شقة باسرع وقت ممكن.  

وقامت الشرطة بدفع تعويض يبلغ (1736) كرون سويدي، تعويضاً عن قيمة زيارة الطبيب والادوية وشراء بنطلون جديد، بالاضافة الى تعويضه مبلغ (2008) كرون، كتعويض عن فقدانه الدخل.

لكن الرجل يطالب بتعويض إضافي قدره (100000) كرون من اجل العثور على منزل جديد، بينما ترى الشرطة ان لا علاقة بين عضة الكلب وطلب التعويض بمبلغ للعثور على منزل جديد.

 

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى