هنا السويد

الشرطة السويدية تكتشف المزيد من أماكن الدعارة في شقق مؤجرة “بالباطن” غربي البلاد

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 

إكتشفت الشرطة السويدية المزيد من بيوت الدعارة في غرب السويد، بالتزامن مع زيادة الشقق المؤجرة ثانويا "andrahandsuthyrning". 

وقال نائب رئيس شرطة الحدود "ميكائيل هولمكرين" لاخبار تلفزيون السويد ان الفتيات يشعرن بامتنان كبير لتخليصهن من هذا الموقف، وان شرطة الحدود تتلقى نصائح حول الأشخاص الذين يقيمون بشكل غير قانوني في البلاد. 

وخلال عمليات التفتيش تعثر الشرطة على أشخاص أجبروا للعمل في الدعارة. 

واضاف المتحدث ان مهمتنا هي تنفيذ الضوابط الداخلية والتي  تتسبب في تعطيل عمل هذه الشبكات وأفضل شئ عندما نقوم بمساعدة الفتيات على الخروج من الدعارة ومعاقبة مرتكبيها ومقاضاتهم على هذه الجرائم. 

واكد ان شرطة الحدود وجدت زيادة في بيوت الدعارة حيث يتم ايجار الشقق لفترة قصيرة في بعض الأحيان، على سبيل المثال ان تستأجر فتاة شقة لفترة قصيرة وتدعي انها في زيارة قصيرة والكثير من أصحاب الشقق يرغبون بالحصول على مبلغ إضافي عن طريق قيامهم  بإيجار شققهم لفترة قصيرة. 

هذه الشقق معروضة في موقع "Airbnb" و"Blocket"،  وهناك مأسي وراء كل حالة، لان الفتيات اللواتي يعملن في الدعارة قدمن من بيئة منزلية غير جيدة، وهناك حالات تجعل الشخص ينتهي به الأمر في نهاية المطاف في العمل بالدعارة.

وفي سؤال تم توجيهه لنائب مدير الشرطة فيما اذا كان جميع الفتيات اللواتي يعملن في هذا المجال يتواجدن بطريقة غير قانونية ، فأجاب "كلا هناك أيضا حالات من الاتحاد الأوربي لكننا نعيد توجيههم الى الدعم الاجتماعي.

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

زر الذهاب إلى الأعلى