أخبار

لعدم إنجاب ذكر.. مصري يقتل زوجته ورضيعته وينتحر

شهدت قرية السعيدية البحرية بمحافظة دمياط في مصر، واقعة قتل زوجة وطفلتها الرضيعة شنقاً على يد الزوج الذي أقدم على الانتحار عقب ارتكاب جريمته.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما اكتشف أهالي القرية جثمان سيدة ورضيعتها داخل مسكنهما بينما قام الزوج بتناول جرعات من السم محاولًا إنهاء حياته، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وقامت بنقل الزوج  المتهم “45 عاماً” إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لكن سرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم الثلاثاء.

ابنته شاهدته 

وبحسب ما تحدث المجاورين لمكان الواقعة فإن الأب أمر ابنتيه الكبرى والوسطى بالصعود إلى سطح المنزل قبل تنفيذ جريمته، وبالصدفة شاهدت الابنة الكبرى والدها أثناء ارتكابه الجريمة، وعندما صرخت من هول المشهد، هددها والدها بقتلها هي وشقيقتها، وقام بحبسهما في إحدى الغرف لمدة 3 أيام، حيث كان متواجداً بالمنزل رفقة جثماني زوجته ورضيعته.

كما أفاد أحد الجيران بأن الأب قام بإحضار الحبوب وأمر ابنتيه بابتلاعها، وقام بابتلاع إحدى هذه الحبوب، إلا أن الفتيات أوهمتا الأب بابتلاع الحبوب، ولدى انهيار الأب وسقوطه على الأرض، خرجت الفتاتان وضرختا للاستنجاد بأهالي القرية لإسعاف والدهما.

وبحسب ما قال خال الضحية لوسائل إعلام محلية إن زوجها بدأ في افتعال المشكلات مع زوجته الراحلة بعد إنجابها لطفلة، بسبب رغبته في إنجاب الذكور، حيث أنجب الزوجان فتاتين، وكانت الرضيعة هي الابنة الثالثة لهما.

وقبل ارتكاب الجريمة، كان الزوج يسعى لبيع كافة ممتلكاته، من بينها المنزل الذي يسكنه مع أسرته، الأمر الذي أدى إلى وقوع خلافات بينه وبين الزوجة، التي رفضت بيع المنزل، ما دفعه إلى ارتكاب جريمته في النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى