هنا اوروبا

فرنسا: العثور على جثة شاب في صندوق سيارة محترقة

يورو تايمز / مكتب باريس

تم اكتشاف جثة في صندوق سيارة محترقة في الدائرة الثالثة بمدينة مرسيليا، خلال ليل الثلاثاء إلى الأربعاء. وقال مكتب المدعي العام في مرسيليا، إن الأمر يتعلق بمراهق يبلغ من العمر 17 عاما  “من منطقة تولوز” ومعروف بتهريب المخدرات.

تم الإبلاغ عن سرقة السيارة، حسب مصدر مقرب من القضية، مؤكدا المعلومات الواردة من 
BFM Marseille . وفُتح تحقيق في قضية “الاغتيال الجماعي المنظم” وأُسند إلى شعبة الجريمة المنظمة والمتخصصة (DCOS، الشرطة القضائية السابقة).

تم تنبيه رجال الإطفاء حوالي الساعة 3:45 صباحًا عندما كان الأفراد يشعلون النار في سيارة في شارع بيرث-جيرارديت، بالقرب من جسر بلومبيير. وسرعان ما تمت السيطرة على الحريق من قبل رجال الإطفاء. وفي الصندوق اكتشفوا جثة هامدة. 

وأوضح المصدر نفسه أن “ساقيه كانتا مقيدتين بالسلوفان، وكان يحمل كيس قمامة على رأسه، وكان مصابا بجروح عديدة في وجهه ”. وكان البنزين منتشرا في جميع أنحاء السيارة. ولم يتسن التعرف على الضحية على الفور. سيتم إجراء تشريح للجثة.

ويهدف أسلوب العمل هذا، الذي يسمى “الشواء”، إلى محو أي أثر يمكن استغلاله للمحققين، ولكن أيضًا إلى إبطاء عملية التعرف على المتوفى، وتخويف الأعداء أو المنافسين، بشكل عام على خلفية تهريب المخدرات.

عدة حوادث مماثلة في السنوات الأخيرة

وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها أحداث مماثلة في مرسيليا.

في مارس 2023، تم اكتشاف جثة متفحمة في سيارة محترقة في موقف للسيارات في الدائرة الرابعة عشرة.

وفي أغسطس 2021، تم اختطاف شاب يبلغ من العمر 27 عامًا بطريقة وحشية في منتصف الليل ، في الدائرة الرابعة، قبل أن يجبره خاطفوه على الدخول في صندوق السيارة. مشهد تم تصويره بواسطة أحد الشهود. تم إشعال النار في السيارة بعد فترة وجيزة، في الدائرة 13، وعُثر على الضحية ميتًا بداخلها.

وقبل بضعة أشهر، في يناير 2021، تم العثور على جثة رجل مقطوعة ذراعيه وساقيه، في سيارة محترقة في منطقة إستاك .

يورو تايمز

زر الذهاب إلى الأعلى