منوعات

هل سافرت تايلور سويفت عبر الزمن؟ الحقيقة وراء فيديو الثمانينيات

“تايلور سويفت ليست مسافرة عبر الزمن”، بهذا التعليق وضعت الممثلة الأمريكية توني هدسون حداً للجدل بين جمهور سويفت بعد تناقل فيديو منذ أشهر تظهر فيه “شبيهة سويفت” في إعلان تجاري صوّر خلال فترة الثمانينيات.

وفي تصريح نقلته صحيفة “ديلي ميل“، قالت الممثلة الستينية توني هدسون (63 عاماً): “ليست تايلور سويفت.. بل هذه أنا بطلة الإعلان التجاري لمجموعة دمى “غلامور غالز Glamour Gals” من عام 1981.

وذكرت أنها كانت تبلغ 19 عاماً حين صورت الإعلان معربة عن استغرابها من تصديق البعض بأن تايلور سويفت من كانت في الفيديو، خاصة أن الإعلان صور  قبل 8 أعوام من ولادة سويفت عام 1989،

وكان الفيديو أثار  بلبلة بين عشاق تايلور منذ إعادة تداوله على تيك توك في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث زعم عدد كبير من جمهورها أن هذا الإعلان يشكل دليلاً على أنها “إنسانة مسافرة عبر الزمن”.
ورغم وضع حد لهذا الجدل المتداول، لكن سويفت ليست بعيدة عن مجال الإعلانات، حيث تعاونت مع العشرات من الشركات التجارية الكبرى مثل “كوكاكولا، سوني، مايسيز، تارغت، وآبل ميوزيك”.

هدسون في سطور

وتتمتع هدسون بمسيرة تمثيلية ناجحة، إذ لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “كابيتول” عام 1982، الذي كان الظهور التلفزيوني الأول لها بعد تقديم فيلم “طبيب شاب يقع في الحب” عام 1981.
واصلت التمثيل لأكثر من 40 عاماً بالعديد من الأدوار البارزة، أهمها عام 1984 في الفيلم الرومانسي “مكان في القلب”، تلاه عام 1985 فيلم “واحد من الناس” الذي شكل نقلة نوعية كبيرة في مسيرتها.
كما قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية “البطل الأمريكي الخارق”، “سائق الليل”، “الفريق الأول” و”قارب الحب”، فيما آخر عملين كانا فيلمي “أمنية تشارلي الميلادية” (2020) و”غضب القاتل” (2023).

زر الذهاب إلى الأعلى