ترند العرب

شاهد.. ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة “عيد الأضحى الحزين” في مصر

نفت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبداللطيف، ما أثير خلال الفترة الأخيرة حول توقعاتها إزاء عيد الأضحى في مصر.

وكانت توقعات نُسبت إلى عبداللطيف، انتشرت على نطاق واسع عبر المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، زعمت أنها تنبأت بـ”ليلة حزينة” في عيد الأضحى في مصر، ما أثار موجة من القلق.

وأكدت عبداللطيف، خلال حلولها ضيفة ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، مساء السبت، أن ما أثير في الفترة الماضية حول حالة حزن ستعم أرجاء مصر في عيد الأضحى، غير صحيح على الإطلاق، نافية الأمر جملةً وتفصيلاً، وأكدت عدم وجود أي مقطع فيديو لها يثبت هذه التوقعات.

عمل فني مشترك بين ياسمين والعوضي

وأشارت عبداللطيف إلى احتمال وجود عمل فني مشترك يجمع الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وطليقها أحمد العوضي، متوقعة أن العمل سيحصد أعلى نسبة مشاهدة، كما أن حبل الصداقة بينهما لن ينقطع أبداً، كما توقعت أن طريق الحب لا يزال مفتوحاً أمام ياسمين عبدالعزيز، بعيداً عن طليقها.

وأصبح اسم ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك المصرية اللبنانية، يتردد دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر محرك البحث غوغل، بسبب حلقة نارية قدمتها على قناة “الجديد” اللبنانية، قبل أيام من بدء عام 2024، فمعظم التوقعات التي قالتها  خلال الـ5 أشهر الأولى من العام تحققت، بدءاً من انفصال ياسمين عبدالعزيز، وصولاً إلى مصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث مروحية.

زر الذهاب إلى الأعلى