منوعات

شاهد.. “القاضي الرحيم” ينتصر على سرطان البنكرياس

قرع القاضي المحبوب فرانك كابريو الجرس بحفاوة بالغة، بعد تلقيه خبر تعافيه من سرطان البنكرياس، وانتهاء علاجه الإشعاعي الأخير، عقب 7 أشهر فقط من تشخيص إصابته بالسرطان.

وشارك القاضي كابريو (87 عاماً) والمعروف بمقاطع الفيديو “الرحيمة”، التي ينشرها في قاعة المحكمة، “الأخبار المبشرة عن تعافيه من السرطان على “فيس بوك” قائلاً: “قرعت الجرس وأنا في طريقي إلى أيام سعيدة!”، ونشر مقطع فيديو لاحتفاله.

وقال كابريو: “في آخر يوم لي من العلاج الإشعاعي في معهد ميامي للسرطان، لم يكن لدي أي فكرة عما يخبئونه لي”، حيث تجمع مئات الممرضين والأطباء في ممر المركز لتهنئة القاضي فرانك بسلامته، وتعافيه من السرطان.

كما انضم للاحتفال طبيب كابريو، الدكتور مايكل تشونغ، المدير الطبي المسؤول عن حالة القاضي في المركز، والذي أكد نتائج الفحوصات السلبية وتعافيه، وأنه بحاجة لمراجعة المركز للمتابعة الطبية الدورية فقط.

https://www.facebook.com/share/v/BHUUeHCAjKiDYgYA/?mibextid=0VwfS7

وفي نوفمبر (تشرين الثاني) 2023 قال كابريو إنه لم يكن يشعر بالارتياح مع اقتراب عيد ميلاده، وبعد إجراء فحص طبي دقيق، تلقى ما وصفها بالأخبار “الكئيبة”.

وقال كابريو في مقطع فيديو تمت مشاركته آنذاك: لم يكن التقرير جيداً.. تم تشخيص إصابتي بسرطان البنكرياس، وهو نوع خبيث من السرطان”.

زر الذهاب إلى الأعلى