رياضة

محمد صلاح مستمر مع ليفربول

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن اللاعب محمد صلاح في طريقه للاستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل.ذكرت الصحيفة أن الدولي المصري أعطى أوضح تلميح بشأن مستقبله في أنفيلد عقب التغريدة التي نشرها على حسابه في إكس، موضحاً فيها “نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل”، مضيفاً “جماهيرنا تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة”.

وأكدت الصحيفة أن هذه التغريدة تكشف عن نوايا محمد صلاح، رغم ما أثير في الفترة الماضية حول أنه سيغادر “الريدز” خاصة عقب إعلان المدرب يورغن كلوب رحيله، والتعاقد مع الهولندي آرني سلوت.
وتابعت “هداف النادي الإنجليزي تلقى عرضاً للعب في الدوري السعودي مقابل 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، ولكنه رفض العرض، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أن تكرار هذا العرض يعني رحيله عن الليفر في الموسم المقبل”.
وواصلت “ظهرت نظريات تشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً ربما يكون قد أبرم صفقة سرية مع ليفربول للاتفاق على خطوة مستقبلية بعد البقاء في أنفيلد لموسم آخر، بينما على الرغم من تعرضه للإصابة، إلا أن صلاح سجل 25 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة في العام الأخير للمدرب يورغن كلوب”.
واختتمت “مع ذلك، يبدو أن صلاح حريص على خوض موسم آخر على الأقل قبل انتهاء عقده وينوي تحقيق المزيد من النجاح في “الريدز”، حيث حقق الفريق فقط لقب كأس كاراباو بعد أن كان يتطلع إلى تحقيق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي في أبريل (نيسان) الماضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى