رياضة

في ليلة الوداع.. اشتباك حاد بين مبابي والخليفي

كشفت صحيفة لو بارزيان الفرنسية عن نشوب اشباك قوي بين رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وقائد الفريق كيليان مبابي قبل مواجهة تولوز في الدوري الفرنسي، أمسٍ الأحد.

وقالت الصحيفة إن رئيس باريس سان جيرمان طلب توضيحات من لاعبه الذي تعمد عدم تقديم الشكر له في الفيديو الذي أعلن فيه رحيله عن البي إس جي. وسرعان ما تحولت المناقشة إلى مشاداة كلامية واشتباك حاد.

وكانت مباراة تولوز، بمثابة توديع لهداف الفريق والدوري الفرنسي لمواسم عديدة كيليان مبابي، بعد أن أعلن يوم الجمعة رسمياً مغادرة حديقة الأمراء بشكل نهائي.

غير أن الحديث الذي طرأ قبل المباراة بين رئيس النادي وبطل فرنسا في مونديال 2018، عكر الأجواء، وقالت لو باريزيان: “اتخذ الفراق مظهر الصدام مساء الأحد، كان الوضع متوتراً بشكل متزايد وليس من المستغرب أن ينتهي كل شيء بالانفجار”.

وتابعت: “منذ أن أعلن النجم لرئيسه قراره بمغادرة باريس هذا الصيف، لم يتحدث الرجلان مع بعضهما البعض مرة أخرى تقريباً. وظهرت العلاقة الفاترة بينهما يوم الجمعة الماضي، عندما شكر قائد البلوز، في مقطع الفيديو الذي أعلن فيه رحيله، عدداً كبيراً من الأشخاص (مدربين، ومديرين رياضيين، ومشرفين، ومشجعين) دون أن يكون لديه أدنى كلمة لرئيس النادي”.

وواصلت أن مبابي تحاشى توجيه الشكر لناصر الخليفي، وهو ما اعتبره الأخير إهانة له”.

شاهد ايضا :جولة في العاصمة السويدية #ستوكهولم

زر الذهاب إلى الأعلى