أخبار

ماري ترامب تقول إن عمها ينبغي أن يستقيل من رئاسة الولايات المتحدة

قالت ماري ترامب ابنة أخو رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب ومؤلفة كتاب مثير للجدل حول الرئيس الأمريكي وأسرته، إن عمها ينبغي أن يقدم استقالته من رئاسة الولايات المتحدة.

وفي مقابلة حصرية مع شبكة (ايه بي سي)، ذكرت مؤلفة الكتاب الذي يحمل عنوان (كثير للغاية وليس كافياً أبداً: كيف صنعت عائلتي أخطر رجل في العالم)، أنها ستقول لترامب إذا أتيحت لها فرصة مقابلته في البيت الأبيض "استقل" من منصبك.

ووصفت ماري عمها في الكتاب بأنه شخص نرجسي لا يملك أي مبادئ ويعتمد الخديعة كـ"أسلوب حياة" بعد تعرضه لصدمة على يد والده الذي عرقل "تطوره وإدراكه للعواطف الإنسانية".

وسلطت خبيرة علم النفس السريري الضوء على حياة عائلية مهترئة لآل ترامب أدت لأن أصبحت شخصية رئيس البلاد الحالي على ما هي عليه الآن، بحسب مقتطفات من الكتاب الصادر عبر دار نشر (سيمون آند شوستر).

وبحسب ماري، كانت النتيجة هي أن ترامب "يحاول الآن تهديد الصحة والأمن الاقتصادي والنسيج الاجتماعي للعالم".

وأوضحت في كتابها أن فكرة "التعقيد الشديد لشخصية دونالد وتصرفاته غير القابلة للتفسير في الكثير من الأحيان يعني أن الوصول لتشخيص دقيق وكامل يتطلب سلسلة من الاختبارات التي لن يوافق أبدا على الخضوع لها".

يذكر أن عمها الآخر، روبرت ترامب، حاول عرقلة نشر الكتاب عبر اللجوء إلى القضاء بحجة أنه ينتهك بيانات سرية تتعلق بأحد أفراد العائلة، في إشارة إلى اتفاق إرث والد الرئيس الأمريكي، فريد ترامب، غير أنه فشل. 
24
 

زر الذهاب إلى الأعلى