تحقيقات ومقابلات

الفنان العراقي حسين نعمة يكشف لصحيفة يورو تايمز حقيقة لقاءه مع رغد صدام حسين

بغداد / يورو تايمز – خاص

قال الفنان العراقي الكبير حسين نعمة أنه شارك بحفل فني في عمان نظمته منظمة كردية بمناسبة اعياد نوروز ، وخلال الحفل المذكور إلتقى والتقط صوراً كثيرة مع أبناء الجالية العراقية في عمان ولم يكن يعرفهم في الاغلب.

واشار الفنان الكبير حسين نعمة في لقاء خاص مع مراسل صحيفة يورو تايمز ووكالة الصحافة الاوروبية في بغداد، انه لم يكن يعلم ان احد الضيوف الذين التقط معهم صورة تذكارية هي رغد صدام حسين او ابنتها، مضيفاً انه لاحظ الشبه بين السيدة التي إلتقطت معه الصورة وبين عائلة صدام حسين وسأل احد المقربين عنها لكنه قال له انها احدى المشاركات في عروض الازياء في الحفل نفسه.

وكانت حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين قد شاركت بالفعل في احد عروض الازياء في الحفل المذكور بإعتبارها مصصمة أزياء.

واستغرب الفنان حسين نعمة من الهجمة الاعلامية لتي يتعرض لها في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من أبناء مدينته الناصرية، وقال ان ابناء مدينتي الاصلاء يقفون الى جانبي، ومن يتعرض لي بالاساءة ليس سوى الطارئين على المدينة التي تعرفني جيدا.

واكد الفنان حسين نعمة انه يعيش في مدينته الناصرية ولم يغادرها، وكان بإمكانه الهجرة الى اوروبا او الخليج ليعيش مثل الامراء، لكنه يحب مدينته ولن يتخلى عنها ، كما انه لم ينتم طيلة حياته الى أي حزب سياسي في جميع مراحل حياته، وهو يؤمن بالعراق وشعبه.

وإستغرب الفنان حسين نعمة من الحملة التي تشن ضده في الوقت الذي ينبغي ان توجه الاتهامات والانظار الى المتسببين بقتل المدنيين في الموصل ومحاسبة المتسببين بجريمة سبايكر، متسائلاً عن الجريمة التي ارتكبها؟ فهل زار اسرائيل مثلا ليواجه بهذه الحملة الشرسة.

وفيما يتعلق بالعلم العراقي السابق الذي كان يظهر خلف الصورة، قال نعمة انه كان ضيفاً ولا شأن له بالاعلام والصور التي كانت موجودة في المكان، ولا يحق له الاعتراض عليها.

وفيما يلي تسجيل للمقابلة التي اجرتها صحيفة يورو تايمز مع الفنان حسين نعمة يوم الاثنين

 

 

 

 

حوار / رغدان الخزعلي

صحيفة يورو تايمز – الحقوق محفوظة

زر الذهاب إلى الأعلى