منوعات

والد رئيس وزراء بريطانيا يعترف بخرق قواعد الحظر بعد ولادة حفيده

 

اعترف والد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ستانلي جونسون، بخرق قواعد الإغلاق في البلاد من أجل شراء صحيفة لمعرفة أخبار عن حفيده الجديد.

وقال والد رئيس الوزراء البريطاني، الذي يبلغ من العمر 79 عاماً، إنه سعيد بولادة حفيده الجديد من ابنه بوريس وزوجته كاري سيموندس، وتسميته «ويلفريد» على اسم والد ستانلي، وهو مقاتل طيار مات في الحرب العالمية الثانية، وفقاً لصحيفة «إيفينينغ ستاندرد» البريطانية.

وكانت سيموندس قد وضعت طفلاً في 29 أبريل (نيسان) الماضي بعد أيام من خروج جونسون من العناية المركزة إثر إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وصرح ستانلي لقناة «إي تي في» البريطانية الجمعة الماضي بأنه سعيد للغاية لأن رئيس الوزراء البريطاني أطلق على طفله اسم والد ستانلي.

وأضاف والد جونسون: «لقد كسرت بالفعل قواعد الحظر التام، وذهبت لشراء الصحيفة لاعتقادي بأن هناك شيئاً ما في جريدة اليوم عن حفيدي الرابع عشر».

وكشف ستانلي أيضاً عن كيف دعا من أجل ابنه عندما كان على «باب الموت» بعد أن دخل إلى العناية المركزة في مستشفى «سانت توماس» في لندن بعد الإصابة بـ«كوفيد19». وقال: «أعتقد أنني كنت قلقاً مثل أي أب إذا كان طفله على باب الموت».

واستقر جونسون وسيموندس العام الماضي في «داونينغ ستريت» وباتا بذلك أول ثنائي غير متزوج يسكن المقر بشكل رسمي. وأعلنا عن خطبتهما وعن الحمل أواخر فبراير (شباط) الماضي.

وهذا الرضيع هو أول ابن لكاري سيموندس، التي شاركت في حملة إعادة انتخاب جونسون لرئاسة بلدية لندن قبل أن تتولى إدارة التواصل في حزب المحافظين.

زر الذهاب إلى الأعلى