منوعات

امرأة تهاجم زبوناً بمتجر بريطاني لعدم احترامه قواعد التباعد الاجتماعي (فيديو)

بدأت امرأة بمهاجمة عملاء وموظفين آخرين في محل بقالة، بسبب عدم اتباعهم قواعد التباعد الاجتماعي، بحسب فيديو وثق الحادثة.

وفي مقطع مدته دقيقتان ونصف دقيقة، شوهدت المرأة تتجادل مع رجل يدعي أنه مالك متجر المدينة الكبير في برمنغهام، بإنجلترا، حول شخص يُزعم أنه لا يتبع قواعد التباعد الاجتماعي المناسبة وسط تفشي فيروس «كورونا»، بحسب تقرير لشبكة «فوكس نيوز».

ويمكن سماع المرأة وهي تستفسر من صاحب المتجر عن سبب وجود «عامل مثله»، مخطئة في أمر الزبون الذي لم يكن يلتزم بنصائح ترك مسافة محددة، معتقدة أنه موظف في المحل.

ثم تبدأ السيدة بالجدل بطريقة عنيفة، وتظهر بالفيديو وهي حيث تتأرجح إلى الأمام محاولة ضرب من أمامها.

وفي نهاية المطاف، يبدو أن أحد المارة حاول إنهاء الشجار، الذي نما ليشمل العديد من العملاء.

 

وبحسب ما ورد، شعرت المرأة بالضيق عندما «وقف شخص في طريقها وبدأ بالتحدث إلى شخص آخر»، وفق ما قاله أحد الموظفين في المتجر.

 
وبدأت المرأة بالصراخ بشأن التباعد الاجتماعي وغضبت. في الواقع، غادرت المتجر لكنها عادت بعد ذلك لأنها اعتقدت أنه موظف هناك.

وفقا لتقارير، كان في المتجر العديد من الأشخاص في الداخل في وقت واحد، ولم يكن الكثير منهم يرتدون أقنعة الوجه الواقية أو يلتزمون بسياسات التباعد الاجتماعي المتمثلة في البقاء على بعد أكثر من ستة أقدام (أي مترين على الأقل).

وفيما يتعلق بما أثار الجدل، يعتقد موظف هناك أن ما جعل المرأة تتصرف بطريقة عنيفة هي مشاهدتها لرجل يسجل فيديو.

وأضاف الموظف «نحن أشخاص حقيقيون وطيبون، ولكن عندما يبدأ شخص ما في رمي الأشياء من على الرفوف، مما يؤدي إلى إتلاف الممتلكات، فلن نسمح بذلك»، موضحا أن المرأة طُردت من المتجر للحفاظ على سلامة البضائع والعملاء الآخرين.

وقامت المرأة بالاتصال بالمتجر لاحقا للاعتذار، بحسب الموظف.

وأضاف الموظف أن المتجر، الذي يحتوي على مكتب بريد، كان يمكن أن يكون مغلقا بسبب تفشي «كورونا»، وأن الموظفين كانوا سيحصلون على 90 في المائة من رواتبهم أثناء إغلاق المتجر، لكن العمال والإدارة قرروا في نهاية المطاف عدم الإغلاق تلبية لاحتياجات الطاقم الطبي القريب والعملاء الأكبر سنا فيما يتعلق بعمليات شراء الحاجات الأساسية أو إرسال بريد.

وقال: «إذا أغلقنا، ماذا سيفعلون؟».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى