أخبار

بالفيديو… هاري وميغان يتلقيان الهدايا لطفلهما المنتظر

تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل هدايا للطفل المنتظر من الحاكم العام لأستراليا السير بيتر كوسجروف.

والهدية عبارة عن أحذية مصنوعة من الصوف ودمية على شكل كنغر كبير، كما حصل الأمير هاري وميغان على قبعات من ممثل المملكة في أستراليا.

وقال الأمير هاري: «نشكركم على الترحيب الحار والرائع. لم نجد حقاً مكاناً أفضل للإعلان عن خبر الطفل المنتظر، سواء كان صبياً أو فتاة»، بحسب ما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، اليوم (الثلاثاء).

وبحسب «بي بي سي»، فقد قالت ميغان فور تسلم الكنغر: «أول هدية لنا»، بينما وصف الأمير هاري الأحذية بأنها «رائعة».
 

جاء ذلك خلال الاستقبال الرسمي اليوم (الثلاثاء) في أستراليا، الذي تمت خلاله تهنئة الحاكم العام للزوجين الملكيين على «الأخبار الرائعة».

وكان دوق ودوقة ساسكس قد أعلنا بالأمس خبر انتظارهما طفلاً في ربيع 2019، بالتزامن مع أول جولة رسمية لهما في أستراليا عقب الزفاف الذي تم في مايو (أيار) الماضي.

وارتسمت الابتسامات على وجهي دوق ودوقة ساكس، وارتدت ميغان فستاناً أبيض اللون بلا أكمام مع كعب عالٍ باللون اللامع، وكان الأمير هاري ممسكاً بيدها، عندما التقيا ممثلين من ألعاب «انفكتوس».

ويشار إلى أن تلك الألعاب التي أسسها الأمير هاري من أجل قدامى المحاربين المعاقين التي تنطلق مطلع الأسبوع، هي السبب الرئيسي في زيارة الزوجين إلى أستراليا.

وتدفق آلاف الأشخاص من أجل رؤية الزوجين في دار أوبرا سيدني، كما زار الأمير هاري وميغان حديقة حيوان تارونجا بسيدني، والتقطت لهما الصور مع الحيوانات وعدد من الأطفال هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى