هنا السويد

منفذ هجوم الدهس الارهابي في ستوكهولم يتعرض للضرب المبرح من قبل سجين آخر في معتقله الجديد

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 
 
تعرض منفذ هجوم الدهس الارهابي في ستوكهولم "رحمت اكيلوف" للضرب من قبل رجل يبلغ من العمر (33) عاماً داخل السجن.
 
وقعت الحادثة في يوم الخميس الماضي عندما وصل "اكيليوف" الى مكان سجن "Fenix" في "Kumla" المعروف بالمراقبة والحراسة العالية والشديدة. وفي نفس القسم الذي سجن فيه "اكيلوف" يوجد رجل من افراد العصابات الاجرامية، انتهز الفرصة، ودخل الى غرفة "اكيليوف" عندما كان الباب مفتوحا، وبعدها أغلق الباب ثم سمعت أصوات صريخ وضرب.
 
وعند وصول موظفي مصلحة السجون، شاهدوا اكيليوف ممدا على الارض بعد حصوله على عدة ضربات. عندها قام الموظفون بتشغيل جرس الانذار وتسجيل الحادثة في تقرير الحوادث الصادر عن دائرة الجنايات، وقد اطلع التلفزيون السويدي عليها، ولكن من غير الواضح فيه ماذا حدث داخل الزنزانة. لكن مصلحة السجون أبلغت عن العنف والتهديد الذي تعرض له الإرهابي "اكيليوف"، وكان الدافع وراء الحادثة، هو انتقام الرجل الاخر من "اكيليوف" بعد عمليته الاجرامية في شارع الملكة.
 
وقالت المحققة في شرطة "Hallsberg"، بأنهم قد تسلموا الملف عن حادث اعتداء الرجل الثلاثيني المحكوم عليه بالسجن لمدة 4 أعوام بتهم متعددة منها جريمة السلاح، والآن تم عزله في زنرانة منفردة، وأبعاده عن بقية السجناء على سبيل المثال "اكيليوف".
 
ونفذ قرار العزل في اليوم الثاني بعد هجومه على المتهم الإرهابي المحكوم عليه بالسجن المؤبد بسبب العملية الارهابية، ويقضي عقوبته في سجن "Kumla" الواقع خارج مدينة اوربرو حيث يقضي هناك العديد من المجرمين الكبار عقوباتهم.
 
 
 
يورو تايمز / الحقوق محفوظة
زر الذهاب إلى الأعلى