منوعات

عروس تلغي حفل الزفاف لرفض المدعوين دفع 1000 دولار

أرسلت عروس كندية رسالة بالبريد الإلكتروني إلى قائمة المدعوين إلى حفل زفافها لإخبارهم أن الحفل قد تم إلغاؤه لعدم تعهد عدد كافٍ منهم بإرسال مبلغ من المال لتمويل حفل الزفاف.

 وكانت العروس قد طلبت من كل من المدعوين دفع مبلغ 1500 دولار كندي (1084 دولار أمريكي) مقابل حضور حفل الزفاف بدلاً من تقديم هدية، ولكن عندما رفض معظم المدعوين دفع المبلغ، ألغت حفل الزفاف بأكمله.

وفي رسالة البريد الإلكتروني، التي تمت مشاركتها في الأصل في منشور على فيسبوك، كتبت العروس التي تدعى سوزان: “أصدقائي الأعزاء، أشعر بحزن شديد لإعلان إلغاء حفل الزفاف، وأعتذر عن الإلغاء قبل أربعة أيام فقط، ولسوء الحظ، انفصلت أنا وخطيبتي بسبب بعض المشاكل الأخيرة التي لا يمكن إصلاحها، وقد قررنا إنهاء علاقتنا وعدم المضي قدماً في أي إجراءات مستقبلية”.

ثم واصلت سوزان إلقاء اللوم على ضيوفها في الإلغاء، فكتبت: “أنا أعني على وجه التحديد طلب هدايا نقدية. كيف يمكن أن نقيم حفل الزفاف الذي حلمنا به دون التمويل المناسب؟ لقد ضحينا كثيراً ولم نطلب من الضيوف سوى مبلغ 1500 دولار. لقد تعهدت وصيفتي بدفع 5000 دولار بالإضافة إلى خدمات التخطيط. وعرضت عائلة العريس المساهمة بمبلغ 3000 دولار. لذا فإن طلبنا مبلغ 1500 دولار من الضيوف الآخرين لم يكن خارجاً عن المألوف”.

ولسد الفجوة المالية، اقترح خطيب سوزان أن يقيما حفل زفاف رخيص ومبهج في لاس فيغاس، لكنها رفضت ذلك. ومما زاد الطين بلة، أن العروض النقدية التي تلقتها العروس من وصيفة الشرف وعائلة العريس تم سحبها، مما ترك الزوجين بدون أموال نقدية ليومهما الكبير. وفي النهاية تم إلغاء حفل الزفاف وانفصل العريسان إلى الأبد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى