هنا السويد

السويد: إعتقال لاعب كرة قدم للاشتباه بمساعدته في جريمة قتل طبيبة مالمو كارولين حكيم

 

يورو تايمز / ستوكهولم

 

ألقت الشرطة السويدية القبض على رجل يبلغ من العمر 23 عاماً بتهمة المساعدة في قتل طبيبة مالمو كارولين حكيم، ووفقاً للمدعي العام بير اندرسون ، فإن المستهدف من الجريمة كان صديقها الذي معها وقت تنفيذ الجريمة، وتم التخطيط للعمل لمدة ستة ايام.

وتم القبض على الرجل في 10 سبتمبر، وطالب المدعي العام اليوم الجمعة بتمديد احتجازه.

وقررت المحكمة المحلية خلال فترة ما بعد الظهر احتجاز الرجل لاسباب محتملة في مساعدته بالقتل والمساعدة في ارتكاب جريمة سلاح خطيرة، بينما ينكر الرجل الجريمة ويعترض على قرار الاعتقال وفقا لما اعلنه محاميه.

وتعتقد المحكمة والمدعي العام ان هناك خطراً يتمثل في ان المشتبه به يمكن ان يزيل الادلة بما يجعل التحقيق اكثر صعوبة لذلك قررت اعتقاله.

ومن المنتظر ان تجري محاكمة المتهم يوم 27 سبتمبر.

وقتلت كارولين حكيم ، 31 عاماً رمياً بالرصاص في 26 اغسطس قبل الساعة العاشرة صباحاً على طريق سيرجل في ريبرسبورج في مالمو، وفي اليوم التالي اعلنت الشرطة مصادرة السلاح الذي نفذت فيه الجريمة.

وتم القبض على المشتبه الاول البالغ من العمر 19 عاماً لمساعدته في القتل بعد ثلاثة ايام، نظراً لان السيارة التي يشتبه استخدامها في هروب الجناة كانت بإسمه، لكن اطلق سراحه لاحقاً. ومع ذلك لا يزال المتهم المذكور على صلة بالتحقيق في جريمة القتل.

المعتقل الثاني البالغ من العمر 23 عاماً من سكان مالمو ولديه عدد من المخالفات المرورية في سجله وادين بالاعتداء والتهديدات غير القانونية بالحكم المشروط بخدمة المجتمع. وهو لاعب كرة قدم في فريق سكانيان منذ عدة سنوات وكان يعمل بشكل دائم في مدرسة بمالمو.

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

زر الذهاب إلى الأعلى