أخبار

العبادي يرفض استقبال محافظ البصرة

أفاد مصدر مطلع اليوم الإثنين، بأن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أبلغ بعدم استقباله محافظ البصرة أسعد العيداني خلال زيارته للمحافظة.

وقال المصدر بحسب "الغد برس"، إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي أبلغ اليوم، مدير مراسم مجلس الوزراء حسنين الشيخ بعدم موافقته على استقباله لمحافظ البصرة أسعد العيداني أو أن يكون من ضمن المستقبلين له عند زيارته إلى المحافظة مع الوفد الوزاري له".

ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الإثنين، إلى محافظة البصرة للاطلاع على ما آلت إليه الأوضاع في المحافظة عقب الأحداث التي شهدتها خلال الأيام الماضية.

وشهدت الجلسة الاستثنائية لمجلس النواب، السبت الماضي، مشادة كلامية بين رئيس الوزراء حيدر العبادي ومحافظ البصرة أسعد العيداني، على خلفية الأزمة التي تشهدها البصرة.

وقال العبادي مخاطباً محافظ البصرة الذي كان يتحدث عن الواقع الذي تشهده المحافظة، خلال الجلسة، إن "مكانك ليس هنا، أنت مسؤول اللجنة الأمنية العليا في المحافظة ومكانك في البصرة وليس في بغداد".

وكان محافظ البصرة يتحدث عن الواقع الذي تشهده المحافظة قائلاً "ما أسمعه من الوزراء عن البصرة وكأننا نتحدث عن مدينة أخرى وليس البصرة، البصرة تشتعل، الوضع الأمني مضطرب".

24

 

زر الذهاب إلى الأعلى