منوعات

محتال يبيع عبوات ماء بـ 1450 دولاراً لعلاج الحظ السيء

لجأت سيدتان في سنغافورة إلى الشرطة، بعد تعرضهما للخداع على يد محتال، عمد إلى بيعهما مجموعة من عبوات المياه الصغيرة، على أنها سحريّة، وتساعد في علاج الحظ السيء وحل جميع مشاكلهما.

وتعترف السيدة يانغ (30 عاماً) أن كان عليها هي وشقيقتها، أن تفكرا مليّاً، قبل إنفاق مبلغ يعادل 1450 دولاراً، على شراء 9 عبوات صغيرة من المياه، لمجرد أن البائع، أخبرهما أنها يمكن أن تقلب حظهما السيء إلى حظ جيد.

وتعيش السيدة يانغ في شقة بمدينة بوكيت باتوك، مع زوجها ووالدها وشقيقتها، وذكرت في حديث لإحدى وسائل الإعلام المحلية أنها وزوجها عاطلان عن العمل، وكان عرض بائع متجول أندونيسي أخبر شقيقته أن لديه حلاً سحرياً لجميع مشاكل العائلة مغرياً، ولم تتمكن من مقاومته.

وتتذكر يانغ، ان البائع كان يتردد على المنطقة بين الحين والآخر، لبيع بضائع متنوعة، وكان شقيقتها واحدة من زبائنه المنتظمين، وفي أحد الأيام، عرض عليها بيعها ماءاً مقدساً، يمكن أن يشكل الحل لكل مشاكل الأسرة، فصدقته وطلبت من شقيقتها الحضور ولقاء البائع بنفسها.

وادعى البائع أنع معالج روحاني، وأن مياهه المقدسة، قادرة على منحهما حظاً جيداً، وتجعل حياتهما أفضل، فاشترت منها الشقيقتان 9 عبوات صغيرة، بدت عادية في ذلك الوقت، لكنهما كانتا تصدقان أنها مياه سحرية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبعد استعمال الماء لعدة أيام كما شرح لهما البائع المحتال، لم تشعر الشقيقتان بأي تغيير، فاتصلت يانغ به، وهددته باللجوء إلى الشرطة إذا لم يعد لها المال، لكنه رفض ذلك، وهدد بإلقاء لعنة على أبنائها، إذا لم تشتري مزيداً من المياه.

وفي نهاية المطاف، اتصلت يانغ بالشرطة، لكن المحتال لا يزال طليقاً، حيث لا تملك الشقيقتان أية معلومات عنه، سوى أنه رجل في العقد السادس من العمر.

 
 
 
 
 
24
زر الذهاب إلى الأعلى