منوعات

زوجان ألمانيان ينسيان مولودهما الجديد في سيارة أجرة أثناء عودتهما من المستشفى إلى منزلهما

في خضم فرحتهما بمولودهما الثاني، نسي زوجان ألمانيان طفلهما الجديد في سيارة أجرة أثناء عودتهما من المستشفى إلى منزلهما في مدينة هامبورغ. 

وكان الزوجان قد خرجا للتو من المستشفى واستقلا سيارة أجرة برفقة طفلهما الأول إضافة للمولود الجديد. وعندما وصلت السيارة إلى المنزل نزل الزوجان ودفعا النقود للسائق تاركين ورائهما المولود الجديد في المقعد الخلفي. 

وعندما اكتشف الزوجان بأن طفلهما ليس برفقتهما، كان قد فات الأوان وكانت سيارة الأجرة قد غادرت المكان، ما اضطرهما للاستعانة بالشرطة. 

ولم يلاحظ السائق وجود الطفل في المقعد الخلفي، وقرر إيقاف سيارته في موقف للسيارات تحت الأرض والذهاب لتناول الغداء، في حين كانت الشرطة تبحث عن السيارة في جميع أنحاء المدينة. 

وبعد عودته من الغداء توجه سائق سيارة الأجرة إلى المطار ليُقلّ أحد المسافرين، دون أن يلاحظ وجود الطفل الذي كان يغط في نوم عميق.
  
ولدى ركوب المسافر لاحظ وجود الطفل في المقعد الخلفي ونبه السائق للأمر، الأمر الذي دفعه للاتصال بالشرطة التي قامت بدورها بإبلاغ والدي الطفل. 

وفي نهاية المطاف التأم شمل الطفل مع والديه بعدما أوصله سائق الأجرة إلى مركز شرطة هامبورغ، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 
 

زر الذهاب إلى الأعلى