منوعات

تعرف على القلعة الخيالية التي تحولت إلى فندق فاخر

عادة ما تحكي القصص الخيالية عن ملك أو أمير يعيش في قلعة جميلة تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة في مملكة بعيدة، إلا أن هذا القلعة الإيطالية الجميلة تحولت إلى فندق يوفر للسياح فرصة قضاء أوقات ممتعة في أحضان مملكة من وحي الخيال.

يتميز فندق "كاستيلو سان ماركو" الذي يقع في جزيرة صقلية الإيطالية بحدائقه الغنّاء، وهندسته المعمارية التي تعود إلى القرن السابع عشر، والأراضي الجميلة المحيطة به.

ويباهي الفندق المصنف على أنه فندق من فئة 4 نجوم، بقناطر كبيرة مع منحوتات معقدة تؤدي إلى حدائق خضراء ساحرة، تنتشر في كافة أرجائها الزهور الملونة.

وقد تحولت القاعة الرئيسية في القلعة إلى قاعة استقبال تحتوي على مقهى حديث، كما تم تحويل قبو القلعة إلى مطعم يقدم كافة المأكولات الإيطالية.

وباتت القلعة حالياً تستخدم كفندق فخم يمكن للضيوف الاستمتاع فيه بنمط حياة النبلاء، إذ أنه يحتوي على أجنحة وغرف فاخرة تضم جميع وسائل الراحة التي ينشدها السائح، ومساحات خارجية تتميز بطرازها المعماري الإيطالي الأصيل.

وتحتوي كل غرفة على سرير مزدوج كبير، وحمامات داخلية واسعة، وديكورات براقة تشمل الثريات. كما يضم بعضها شرفات بإطلالات مثالية على المناظر الريفية المحيطة بالمكان.

ويجب أن لا نغفل إمكانية الاستمتاع بالمناظر الساحلية القريبة الخلابة لجزيرة صقلية، والاستمتاع بأشعة الشمس، والسباحة في حمامات السباحة المحيطة بالقلعة.

يذكر بأن فندق "كاستيلو سان ماركو" يمتد على مساحة أربعة فدادين من الجنان الرائعة، ويعتبر واحداً من الفنادق التاريخية القليلة في المنطقة. وتبلغ تكلفة الإقامة في الفندق 300 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 

 
زر الذهاب إلى الأعلى