هنا السويد

أجواء ربيعية في أغلب مدن السويد خلال عطلة نهاية الاسبوع

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 

اكد خبراء الارصاد الجوية في السويد ان الربيع قادم الى العديد من مناطق السويد خلال عطلة نهاية الاسبوع، مع بقاء آثار الشتاء في بعض المناطق الاخرى.

وتشهد مقاطعة سكونة جنوب البلاد والسواحل الغربية وأونلاند، قدوم الربيع في يوم غد الجمعة وسوف يتم تأكيده من قبل الأرصاد الجوية في مساء الخميس. 

وخلال يومي السبت والأحد ستكون درجات الحرارة، درجتين من جنوب ڤارملاند الى جنوب البلاد ، اما يڤلابوري ودالارنا وانونغرمانلاند ستكون درجات الحرارة من 7 الى 8 درجة.

  

وعلى الرغم من عدم قدم الربيع الى بعض المناطق، الا انها تشهد درجات حرارة في الزائد في جميع إنحاء البلاد، ويكون الطقس معتدلا، خاصة في يوم الأحد.

وفي يوم غد الجمعة قبل قدوم شمس الربيع ستنخفض الحرارة قليلا، مع تساقط بعض الأمطار القادمة من الغرب مسببة ازعاجاً في حركة المرور في الشمال، خاصة عندما تتساقط الأمطار على الطرق الباردة تصاحبها رياح شديدة.

وعلى الرغم من الظروف غير المستقرة للطقس شمالا، الا انه هناك إشارات بقدوم الربيع بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة، اذ بدأت الانواء الجوية بإطلاق تحذيرات من خطر حرائق الأعشاب، حيث تساعد الرياح والشمس على انتشارها، وعلى ما يبدو سيكون  شهر فبراير مشابهاً لطقس شهر ابريل.

 

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى