منوعات

مراهقة أردنية تقتل والدها وشقيقيها وتصيب والدتها وشقيقها الثالث بالرصاص

شهد الأردن، خلال الساعات الماضية، جريمتين مروعتين وقعتا في محافظتي الزرقاء وإربد وهزتا الشارع الأردني لبشاعة التفاصيل في كل منهما.
مجزرة في إربد
وأطلقت مراهقة تبلغ من العمر 17 عاماً الرصاص من سلاح ناري على أفراد أسرتها إثر خلافات عائلية، ما أسفر عن مقتل والدها وشقيقيها.
وأوضح بيان للأمن العام الأردني، أن بلاغاً ورد فجر الخميس لمديرية شرطة محافظة إربد عن الحادثة، التي نتج عنها ثلاث وفيات وإصابتان جميعهم من أفراد الأسرة.
وكشف أن الجريمة المروعة حدثت في بلدة زحر غرب محافظة إربد شمال العاصمة عمان، وأسفرت عن وفاة الأب وشقيقين للقاتلة، فضلاً عن إصابة والدتها وشقيقها الثالث، وحالتهما الصحية سيئة.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفتاة، وضبطت السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معها.
نحر بالسكين في الزرقاء
وفي الجريمة الثانية، أقدم شاب عشريني على نحر عامل نظافة ستيني من جنسية عربية، في منطقة الرصيفة بالزرقاء، بسبب خلافات بينهما.
وكشفت جهات التحقيق بأن القاتل يعيش مع والدته في منزلهما، في حين كان عامل النظافة يقوم بأعمال إنشاءات أمام مدخل المنزل، لتتفاجأ والدة القاتل بضربها من قبل ابنها وشتمها دون أي سبب وفق موقع «سرايا» الإخباري.
ليعود بعدها القاتل إلى داخل المنزل ويستل سكيناً من المطبخ، ويتوجه إلى عامل النظافة ليسدد له طعنتين إحداها في الوجه والأخرى في البطن، ثم قام بجز رقبته من الوريد إلى الوريد.
كما تبين لجهات التحقيق بأن القاتل يعاني اضطرابات نفسية ولديه سيرة مرضية.
وأضافت جهات التحقيق أن القاتل سلم نفسه للمركز الأمني، في حين عثر على والدته هائمة على وجهها بعد مشاهدتها الجريمة، مشيراً إلى ضبط أداة الجريمة.
وأمر المدعي العام بنقل الجثة إلى الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي

زر الذهاب إلى الأعلى