منوعات

فتاة بريطانية تنجو من بيعها عبر مزاد على الانترنيت

 

 

قالت محامية فتاة بريطانية كانت قد اختفت قبل نحو اسبوع في ايطاليا ان موكلتها اُحتجزت من قبل عصابة تعمل في ايطاليا كانت تسعى لبيعها الى زبائن في الشرق الاوسط "لممارسة الجنس".

وقالت المحامية فرانشيسكو بيسس في مقابلة مع الـ بي بي سي ان موكلتها كلوي ايلينج / 20 عاما / تعرضت للضغط والابتزاز والتهديد من قبل خاطفيها قبل اطلاق سراحها.

وتزعم الفتاة التي تعمل كعارضة ازياء انها اختطفت في مدينة ميلان الايطالية على يد مجموعة تطلق على نفسها اسم عصابة "الموت الأسود" قبل أن يطلق سراحها بعد خمسة أيام.

وعادت ايلينج الى منزلها يوم الاحد الماضي بعد 26 يوما من توجهها الى ميلان للاشتراك في جلسة تصوير .

وابلغت ايلينج الشرطة الإيطالية إنها تعرضت للهجوم من قبل رجلين، حيث تم تخديرها ونقلها الى مكان مجهول وكانوا على استعداد على ما يبدو لبيعها في مزاد على الإنترنيت مقابل  مقابل 250 الف يورو.

وقالت المحامية بيسس إن الانسة ايلينج، من منطقة كولسدون جنوب لندن، قد ابلغت من قبل الخاطفين إنها  ستباع لشخص ما في الشرق الأوسط لممارسة الجنس"

واضافت: اضطرت موكلتي الى الاستجابة لطلبات الخاطفين خاصة في ما يتعلق بإلتزام الصمت عندما يتم التنقل في الاماكن العامة لأنها كانت تحت التهديد بالقتل طوال الوقت، وأشارت الى ان الخاطفين قد ابلغوها ان هناك من يراقبها ومستعد لقتلها إذا حاولت أي شيء".

واعلنت الشرطة البريطانية انها القت القبض في مدينة اولدبيري على مشتبه به بولندي الجنسية يدعى لوكاس هيربا على علاقة باختطاف ايلينج.

وفتحت السلطات في بريطانيا وايطاليا وبولندا تحقيقا مشتركا للكشف عن ملابسات الحادث.

 

زر الذهاب إلى الأعلى