هنا اوروبا

الشرطة الإسبانية تعتقل رجلاً خمسينياً صور 550 امرأة خلسة.. وعرض مفاتنهن للملايين

بعض النساء يتصرفنّ بعفوية وبراءة خلال تنقلاتهن ومشيهن في الأماكن العامة، فلا يعيرون الآخرين اهتماماً حتى من يحمل هاتفه أو كاميرته الصغيرة بصورة مريبة قد تصورهن، وهن يصعدن الحافلة أو الدرج، والمستهدفات دائماً من بعض الرجال، الفتيات اللواتي يرتدين التنانير القصيرة.

ومؤخراً كشفت الشرطة الإسبانية عن رجل خمسيني مترصد للنساء، ويصورهن خلسة دون إذنهن أو موافقتهن.

حيث أقدم رجل خمسيني على رصد ضحاياه من النساء في الأماكن العامة، وخاصة وسائل المواصلات «مترو الأنفاق» و«قطارات الركاب»، وأمام متاجر «السوبرماركت» وتصوير مفاتهن عن طريق كاميرا خفية وعرضها في المواقع الإباحية.

وفي التفاصيل، استطاعت الشرطة الإسبانية من تتبع رجل كولومبي يبلغ من العمر 53 عاماً، وضبط في أجهزته الخاصة صور لأكثر من 550 امرأة، تم تصويرهن من «تحت التنورة».

ورصد المختصون بأن أول فيديو نشره المنحرف يعود لشهر يوليو من العام الماضي، حيث تتبع المنحرف ضحاياه في مناطق متفرقة للحصول على مقاطع أكثر وضوحاً، بحسب موقع «The Local»
الإسباني، و«سبوتنيك».

وقامت السلطات المختصة بتتبع أكثر من 283 مقطع فيديو لـ 555 امرأة وفتاة قاصر على موقع إباحي، حيث تمت مشاهدتهن أكثر من مليون مرة.

كما صور وجوه بعض النساء، وبث صورهن في مواقع فيها أكثر من 20 مليون متابع. واستطاع المتهم قبل القبض عليه، تصوير 29 امرأة وفتاة خلال 5 أيام فقط.

وعثرت الشرطة خلال مداهمة منزل المنحرف على كمبيوتر وثلاثة محركات أقراص صلبة تحتوي على مقاطع فيديو وصور المئات من النساء.

ووجهت له عدة تهم، من بينها استغلال القاصرات، لكون بعض من صورهن دون سن ال18 عاماً.

وتصوير النساء بهذه الصورة يتم معاقبة الجاني فيها في بريطانيا بالسجن عامين على الأقل، حسب ما أوردت بعض الصحف الأوروبية.
 

 

 

sayidaty
زر الذهاب إلى الأعلى