هنا السويد

إنفجار شديد يهز مدينة مالمو جنوب السويد في وقت متأخر من مساء الثلاثاء

يورو تايمز / حيدر الاسدي

 

سمع دوي إنفجار شديد في معظم أرجاء مدينة مالمو جنوب السويد في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء، كان مصدره مركز حي "روزنغورد" ذات الاغلبية من المهاجرين.

وقال "توماس سودربرغ" قائد منطقة الشرطة الجنوبية ان الانذار بسماع دوي الانفجار وصل الى الشرطة في تمام الساعة (23:57) من مساء الثلاثاء ، وكان عبارة عن انفجار في مخرن كبير على طريق "ديكسون" في مالمو.

ووفقاً لمراسل التلفزيون السويدي ، فقد سمع دوي الانفجار في معظم مناطق مدينة مالمو.

وقد تسبب الانفجار في إلحاق أضرار بالغة بالمكان وإنهارت اجزاء من الواجهة والسقف، فضلا عن اضرار كبيرة داخل المطعم الذي تحطمت نوافذه بالكامل بالاضافة الى أضرار في المطبخ.

وبعد إستدعاء الفرق الفنية المختصة الى المكان ، قالت الشرطة ان هذا الانفجار يبدو اكبر من التفجيرات السابقة التي شهدتها مدينة مالمو سابقاً، لكنها لم تحدد بعد ما الذي انفجر.

وقال المتحدث بإسم الشرطة ان العادة جرت في التفجيرات السابقة ان يتم تفجير قنابل لكن ما تم سماعه اليوم وحجمه يبدو ان هناك شئ أكبر أستخدم في هذا التفجير.

وقامت الشرطة على الفور بحظر المكان وبدأت تحقيقاً بالحادث واستمعت لشهادات من كانوا متواجدين في الموقع، لكن من المفترض ان تقدم تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة صورة أوضح عن الحادث الذي لم يتعرض فيه احد الى اي إصابة.

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى