أخبار

مصادر: ترامب “يحلم” بإعدامات ضخمة لكبار مروجي المخدرات

أفادت مصادر مقربة من دوائر البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي معجب بالمعدل المنخفض في سنغافورة، ويرى أن الإجراءات المتبعة في البلد الآسيوي يُمكن أن تناسب الولايات المتحدة أيضاً.

وحسب تقرير نشره موقع "أكسيوس" الإخباري الأمريكي اليوم الإثنين، فإن دونالد ترامب تحادث سراً حول إمكانية إقامة مشانق لكبار تجار المخدرات على الأراضي الأمريكي.

ويتابع التقرير أن ترامب أحب الفكرة كثيراً، إلى حد التفاخر أمام أصدقائه على مدى الأشهر الماضية بأن معدلات تهريب المخدرات المنخفضة في سنغافورة تعود إلى إعدام المهربين.

ويشير أحد المصادر لصاحب التقرير إلى أنه عندما سأل ترامب رئيس الوزراء السنغافوري إذا كان هناك مشكلة مخدرات في البلاد، يرد المسؤول بـ"لا. عقوبة إعدام".

ويلفت التقرير إلى أن هذه الآراء ليست مزحة بتاتاً. 

وحسب  5 مصادر تحدثت مع ترامب حول الموضوع، يؤكد الرئيس الأمريكي اندفاعه إلى وصف مروجي المخدرات بـ"السفاحين الذين يجب إعدامهم".

ويعتبر ترامب أن السياسة الناعمة تجاه مسألة المخدرات والتعاطف مع المتعاطين لن تنجح بتاتاً، ويُضيف في حديثه مع الدوائر المقربة منه أن على الحكومة أن تُعلم الأطفال أنهم سيلقون حتفهم إذا تعاطوا المخدرات وعليهم أن يجعلوا مروجي المخدرات خائفين على حياتهم بسبب تجارتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى