هنا السويد

بالصور .. السفارة العراقية في السويد تقيم مأدبة إفطار لابناء الجالية العراقية في ستوكهولم

ستوكهولم / سمير مزبان ورغدان الخزعلي

أقامت سفارة جمهورية العراق في السويد مأدبة إفطار لابناء الجالية العراقية في ستوكهولم بمناسبة شهر رمضان المبارك يوم امس الخميس.

ورحب سعادة السفير العراقي في السويد احمد الكمالي بأبناء الجالية العراقية وشكرهم على تلبية الدعوة التي جاءت بتوجيهات من وزير الخارجية ابراهيم الجعفري، مؤكداً ان شهر رمضان هذا العام يمر علينا بعد ان تحررت ارض العراق بالكامل من دنس تنظيم داعش الارهابي نتيجة تكاتف ابناء العراق ووحدتهم سائلاً الله في هذا الشهر المبارك ان يوفق قادة البلاد للاسراع في تشكيل حكومة وطنية قوية تلبي طموحات العراقيين.

 

واكد السفير العراقي انه سعيد جدا ان يجتمع ابناء الشعب العراقي بمختلف اطيافهم في هذه المأدبة، وهو تعبير صادق وحقيقي ان العراقيين يحرصون على التكاتف فيما بينهم والذي اثمر عن كل هذه الانتصارات، آخرها نجاح العملية الانتخابية الديمقراطية لاختيار اعضاء البرلمان العراقي.

 

من جهته ألقى الحاج معن الجميلي كلمة بالنيابة عن أبناء الجالية العراقية في السويد ، شكر فيها سفير جمهورية العراق وطاقم السفارة ، مثمناً روح التعاون والايجابية بين سفارة العراق وابناء الجالية، واكد انه منذ عام 2003 حتى الان، لم نشهد هذا التكاتف والتعاون الكبير بين السفارة العراقية وابناء الجالية، بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها السفير العراقي الذي يحرص ان يكون على مسافة واحدة من جميع مكونات الشعب العراقي في السويد.

وأشاد العديد من أبناء الجالية العراقية في تصريحات أدلوا بها لصحيفة "يورو تايمز" بدور السفير أحمد الكمالي، الذي تمكن خلال فترة وجيزة من عمله في السفارة من جمع العراقيين بمختلف اطيافهم، واعادة ثقتهم بسفارة العراق بإعتبارها ممثلا حقيقياً عنهم دون تمييز او تفرقة بين مكوناتهم، والتعامل بروح وطنية صادقة مع الجميع.

 

 

http://www.euro-times.com/admin/upload/irq_704744365

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

زر الذهاب إلى الأعلى